عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

الحاجة " نعيمة البيضي " تحصل على وسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الأولى

الحاجة " نعيمة البيضي " تحصل على وسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الأولى

الحاجة  " نعيمة البيضي " تحصل على وسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الأولى
برشيد نيوز : 
بعد سنوات عديدة من العمل الذؤوب في خدمة الواجب الوطني ومنذ أن إلتحقت الحاجة نعيمة البيضي بالعمل الإداري سنة 1987، داخل سلك القضاء ونظرا لما أسدته من خدمات جليلة، مقرونة بالتفاني والجدية خلال مسارها العملي المتفاني بصدق وأمانة،  علما أنها ولجت كلية الحقوق بجامعة الحسن الثاني موسم 79/78، فقد تم توشيح الحاجة نعيمة البيضي المنتذبة القضائية بالمحكمة الإبتدائية ببرشيد، بوسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الأولى، أنعم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده، وتسليمها الشهادة المولوية اعترافا لها بما أسدته من خدمات جليلة، طيلة مسارها المهني .
 ويمنح هذا الوسام  لمن برهنوا خلال مسارهم العملي عن إخلاصهم لقيم الوطن وتفانيهم في خدمة الصالح العام وتشبعهم بروح الاستقامة والنزاهة وحسن الخلق .
وتميز الحفل الذي تم توشيح فيه المرأة الحديدية الحاجة نعيمة البيضي بحضور مسؤولي المحكمة وأطرها والعدول وبكلمات في حقها من طرف رئيس المحكمة الإبتدائية ووكيل جلالة الملك و نقيب المحامون .
فإننا نهنئها على حصولها على الوسام الملكي تشريفا لها ولعائلة البيضي والذي يعتبر هذا الوسام بمثابة ثمرة جهودها المتميزة في خدمة هذا الوطن وأبنائه، فهنيئا مرة أخرى للحاجة نعيمة البيضي ونتمنى لها دوام الصحة والعافية وطول العمر .







Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية