عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

وفاة غامضة تورط ستيني سقطت خليلته من دراجته "تربورتور" وفارقت الحياة

وفاة غامضة تورط ستيني سقطت خليلته من دراجته "تربورتور" وفارقت الحياة

 

أحال عناصر الشرطة القضائية لعين السبع الحي المحمدي بالبيضاء، أمس (الأحد)، ستينيا يملك دراجة ثلاثية العجلات على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بعد إنهاء البحث معه في ظروف وفاة خليلته، تجمعه بها علاقة غير شرعية لمدة 10 سنوات، بالمستشفى بعدما نقلت إليها في حالة حرجة. وحسب مصادر طليعة ، فإن المشتبه فيه أب لأطفال، مطلق، حامت حوله شكوك الاعتداء على خليلته، قبل نقلها إلى مستشفى محمد الخامس بالحي المحمدي حيث فارقت الحياة بعد أيام، إلا أنه خلال البحث معه نفى الأمر، وشدد على أنها ضحية حادث عرضي عندما سقطت من الدراجة عندما كان يسير بسرعة.

وخلال استسفار مسؤولي المستشفى عن هوية الضحية وعائلتها أشاروا إلى شخص اعتاد زيارتها قبل وفاتها، وقدموا معلومات ساهمت في تحديد هويته وإيقافه، إذ تبين أنه يبلغ من العمر 60 سنة، ويملك دراجة ثلاثية العجلات. وبتعليمات من النيابة العامة وضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث، إذ خلص البحث الأولي إلى أنه كان على علاقة غير شرعية بالضحية منذ 10 سنوات، ويوم الواقعة رافقته في مهمة، وجلست بجانبه بمقدمة التيربورتور ، وبحكم قيادته المتهورة فقدت توازنها ، فسقطت على الأرض بقوة واصطدم رأسها بطروطوار الطريق، لتصاب بجروح خطيرة.

وأكدت المصادر أن مصير سائق التريبورتور ، رهين بالاستنطاق الذي سيخضع له من قبل الوكيل العام للملك، رغم محاولته اعتبار الأمر حادثة سير ، إلا أن عدم إشعار مصالح الأمن بالحادثة وبالوفاة جعلته موضوع شبهة 

ونقل المشتبه فيه خليلته إلى المستشفى وظل يزورها للاطمئنان على حالتها الصحية، إلى أنها فارقت الحياة، فاختفى عن الأنظار قبل أن يتم إيقافه من قبل الشرطة. 

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية