عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

السلطات تمنع التنقل الجماعي لجمهور الرجاء إلى وجدة

السلطات تمنع التنقل الجماعي لجمهور الرجاء إلى وجدة

 

قررت السلطات المحلية في مدينة وجدة منع التنقل الجماعي لجمهور فريق الرجاء الرياضي إلى المدينة، تزامنًا مع المباراة المرتقبة بين الرجاء ومضيفه مولودية وجدة يوم الجمعة 14 يونيو 2024، وذلك في إطار الجولة الأخيرة من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

جاء هذا القرار بعد بلاغ أصدره نادي الرجاء الرياضي، حيث أكد النادي أنه يمكن لمن يتوفر على تذكرة المباراة التنقل بشكل فردي إلى مدينة وجدة. وأشار البلاغ إلى أنه “كل من حصل على تذكرته الخاصة بهذه المباراة يستوجب عليه أن يتنقل بشكل فردي نحو المدينة”.

وفي إطار التزام النادي بقرارات السلطات وتجنبًا لأي مشكلات محتملة، ناشد نادي الرجاء الرياضي كل من لا يتوفر على تذكرة المباراة بعدم التنقل إلى مدينة وجدة.

تعتبر هذه المباراة حاسمة بالنسبة لكلا الفريقين، حيث يسعى الرجاء الرياضي للفوز من أجل التتويج بلقب الدوري الوطني الاحترافي، بينما يحتاج مولودية وجدة إلى الفوز لضمان بقائه في القسم الوطني 

هذا القرار يأتي في سياق تعزيز الأمن والنظام العام، خاصةً في ظل التوترات التي قد تنشأ خلال المباريات الحاسمة. ويعتبر التنقل الجماعي لجماهير الفرق من الأمور التي تتطلب تنظيمًا دقيقًا لمنع أي احتكاكات أوظطرابات.  

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية