عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

بعد طول انتظار .. انطلاق عملية تزويد ساكنة دوار أولاد بن تامي وأولاد شحو بالماء الصالح للشرب بجماعة أولاد عبو إقليم برشيد

بعد طول انتظار .. انطلاق عملية تزويد ساكنة دوار أولاد بن تامي وأولاد شحو بالماء الصالح للشرب بجماعة أولاد عبو إقليم برشيد

برشيد نيوز : هشام سيقل / أولاد عبو
انطلقت صبيحة يوم الأربعاء 26 أبريل الجاري ، عملية تزويد ساكنة دوار أولاد بن تامي وأولاد شحو ، بالماء الصالح للشرب في خطوة طال انتظارها من طرف الساكنة التابعة لنفود ترابي جماعة أولادعبو إقليم برشيد .. هذه الخطوة التي استبشرها سكان الدوايير المعنية بالعملية ، خصوصا أنهم عاشوا لمدة طويلة دون ربط جماعي، ومعاناة شديدة مع أزمة العطش ، بسبب نبوض الآبار ، ناهيك عن قلة وضعف التساقطات المطرية التي شهدتها بلادنا في العشرية الأخيرة.
وفي كلمة له بالمناسبة أوضح السيد "حمدون الخبير" رئيس المجلس البلدي أولادعبو ، بكون هذا المشروع يهدف لضمان تزويد أمثل لجماعة أولادعبو بالماء الصالح للشرب، وتغطية النقص المائي، الذي تعاني منه بعض دواوير التابعة لنفود ترابي أولادعبو دون استثناء.
كما جاء في كلمته أن هذا المشروع الحيوي يعتبر  كثمرة تعاون بين كل من السلطة المحلية والإقليمية والمجلس الجماعي والمكتب الوطني للماء الصالح للشرب وكل المتدخلين في منظومة الربط بالماء بالإقليم .وذلك في إطار التفاعل مع مطالب وحاجيات الساكنة، لاسيما وأن هذا المشروع سيكون له واقع ايجابي على المنطقة عموما وساكنة دوار أولاد بن تامي وأولاد شحو خصوصا .. كما سيساهم في تحسين الظروف المعيشية للسكان ودعم التنمية القروية و الاجتماعية والاقتصادية للساكنة.



Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية