عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

اللحظات الأخيرة قبل المباراة.. الجزائر تواصل احتجاز أقمصة بركان

اللحظات الأخيرة قبل المباراة.. الجزائر تواصل احتجاز أقمصة بركان

برشيد نيوز :

ساعات قبل المباراة، تواصل السلطات الجزائرية احتجاز أقمصة فريق نهضة بركان، التي تحمل الخريطة المغربية، وذلك حتى منتصف نهار اليوم الأحد. الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) قد أعطى تعليماته للاتحاد الجزائري بالتدخل لدى السلطات لتسليم الأقمصة للنادي المغربي، مع التحذير من إمكانية إقصاء نادي اتحاد العاصمة من البطولة.

وفقًا لمصدر من بعثة نهضة بركان، الفريق متواجد حالياً في فندقهم بالعاصمة الجزائرية في انتظار استلام الأقمصة لخوض مباراة مرتقبة ضد اتحاد العاصمة. يخطط الفريق لمغادرة الفندق في الوقت المحدد متوجهين إلى ملعب 5 جويلية.

يذكر المصدر أن النادي سيتبع الإجراءات المعتادة وسيشارك في اللقاء التقني الذي يتطلب تقديم الأقمصة المعتمدة، والتي أعلن عنها الكاف عبر صفحته الرسمية. وسيتحدد خلال هذا اللقاء ما إذا كانت المباراة ستُجرى أم لا، حيث أكد النادي أن الحصول على الأقمصة شرط لا غنى عنه للعب المباراة.

يُذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد وافق أمس السبت على اعتماد القميص الرسمي لنهضة بركان المزين بالخريطة المغربية، للمباراة ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية. كما أعطى الكاف تعليماته للسلطات الجزائرية بضرورة تسليم الأقمصة المحتجزة في مطار الهواري بومدين، وحذر من تبعات الامتناع عن ذلك.

وأخيرًا، نشر الاتحاد الأفريقي اليوم السبت معلومات حول المباراة المنتظرة غدًا الأحد بملعب 5 جويلية، مشيرًا إلى أن القميص الرسمي لنهضة بركان سيكون باللون الأبيض ويضم خريطة المملكة المغربية.


Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية