عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

نادي فتح برشيد يطلق بوابته الإلكترونية ويحقق السبق كأول نادي رياضي لكرة السلة بالمغرب له منصة رقمية رسمية ..

نادي فتح برشيد يطلق بوابته الإلكترونية ويحقق السبق كأول نادي رياضي لكرة السلة بالمغرب له منصة رقمية رسمية ..

برشيد نيوز :
أطلق نادي فتح برشيد بوابة إلكترونية خاصة به www.cfbteam.com كأولى ثمار شراكته مع شركة ݣوكرياتيڤ الرائدة في الاشهار  والتسويق الرقمي وإدارة الحسابات الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي و الويب وصناعة التطبيقات , وتعتبر هي الأولى من نوعها لنادي كرة السلة بالمغرب وتعد ثمرة عمل دؤوب دام حوالي ثلاثة أشهر بتشاور وتعاون مع جميع مكونات النادي والشركة المنتجة تهدف إلى تعزيز النادي ببوابة رقمية تشمل جميع بيانات النادي الحالية ونبدة عن تاريخه وانجازاته وبطاقات تعريفية عن الطاقم الاداري والتقني واللاعبين ... وتسير هاته البوابة وفق المقاربة التي اعتمدها نادي فتح برشيد بخلق منافد إلكترونية وإعلامية للنادي تساعد على هيكلة النادي وبياناته وتهدف لخلق فضاء رقمي للتواصل بين النادي ومحبيه باحترافية .
وصرح رئيس النادي السيد محمد بلنشيت أن البوابة تمكن من تتبع جميع مشاركات النادي وكذا ربط جسر من التواصل مع المحبين  كما ذكر أن هذه البوابة الإلكترونية توفر محركا للبحث وفهرسة احترافية للنادي لتسهيل ايصال أخبار النادي للمحبين وكل مهتم بالشأن الرياضي وكذلك لإطلاعهم على مدى التقدم الحاصل بالنادي... ومن شأن هذه البوابة الإسهام في مأسسة النادي وفق هذه المقاربة الجديدة للشفافية والاتصال والتواصل بتمكين الجميع من تتبع مسار النادي وتتبع مدى تقدمه في تنفيذ التزاماته بشكل مستمر ومفصل، عبر تحيين معطياته بطريقة منتظمة، على أساس المعلومات التي توفرها مباشرة بالبوابة الرقمية الرسمية. 
كما صرح السيد سعد بالحرار المدير العام لشركة گو كرياتيڤ إلى أن هذا الموقع يعتبر جزءا ضمن مجموعة من الوسائل والآليات التواصلية التي ستعتمدها شركته في إطار الشراكة مع نادي فتح برشيد والتي تكرس حرصها على الوضوح والشفافية بخصوص خلق منبر رقمي وإعلامي للنادي لنشر جميع مشاركاته وإنجازاته وحصيلة العمل الجماعي لجميع مكونات نادي فتح برشيد .

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية