عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

عاجل .. توقيف السجين المتهم بجـ ريمة القـ تل بالحساسنة اقليم برشيد والهارب من داخل محكمة الاستئناف

عاجل .. توقيف السجين المتهم بجـ ريمة القـ تل بالحساسنة اقليم برشيد والهارب من داخل محكمة الاستئناف

برشيد نيوز : متابعة

علمت جريدة " برشيد نيوز " من مصادر مطلعة أنه جرى مساء اليوم الأحد 04 يونيو 2023، بتراب جماعة الحساسنة اقليم برشيد، توقيف السجين الهارب من داخل محكمة الاستئناف بالسطات نهاية العام الماضي تزامنا مع مثوله أمام قاضي التحقيق للبث في قضية متابعته بالقتل العمد في حق شاب بالحساسنة.

وكان الهارب قد تمكن من الفرار يوم الخميس 8 دجنبر 2022، من محكمة الاستئناف بسطات، بعدما أحيل على التحقيق من قبل النيابة العامة المختصة، مستغلا استفادته من حقه في إزالة الأصفاد أثناء المثول أمام قاضي التحقيق للتعبير عن إفاداته بكل حرية وراحة .

 تخلص من بعض الملابس خوفا من أن تعيق سرعته أثناء الفرار، أطلق ساقيه للريح من الباب الخلفي للمحكمة الخاص بدخول سيارات الموظفين وسيارات نقل السجناء المحالين على محكمة الاستئناف من باقي المحاكم الابتدائية التابعة للدائرة القضائية بالسطات.

تفاصيل الجريمة التي توبع من أجلها المتهم الفار، ذلك بعد شجار بإحدى مقاهي احد دواوير الحساسنة بين صديقين، الأول يسمى كريم وهو الضحية، وصديقه عثمان المتهم ، والذي انتهى بالصلح كما يقول شهود عيان، حيث انصرف كل منهما إلى حال سبيله الا أن المتهم ظل يراقب الضحية واستغل دخوله عند الحلاق ليباغته ويطعنه في عنقه حتى الموت.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية