عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

توقيف 3 اشخاص متورطون في جرائم النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون مؤونة ضواحي برشيد

توقيف 3 اشخاص متورطون في جرائم النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون مؤونة ضواحي برشيد


برشيد نيوز:
تمكنت مصالح الشرطة القضائية القضائية، بمركز الدرك الملكي حد السوالم،امس الاثنين،من توقيف ثلاثة أشخاص وذلك للاشتباههم في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال،وإصدار شيكات بدون مؤونة، وإلحاق خسائر بملك الغير.
وأوضحت مصادر برشيد نيوز ان توقيف المشتبه فيهم جاء على خلفية تنظيم شبكة يحتالون على الشركات تتواجد مقراتها بكل من  تمارة القنيطرة تم الدار البيضاء بعد إصدار شيكات بدون رصيد بلغت قيمتها المالية ما يزيد عن 100 مليون سنتيم، حيث تحصلوا على المبالغ المالية بطرق إحتيالية، عن طريق إيهام الضحايا، من خلال إجراء عمليات شراء منتجات مختلفة، وأداء أثمان المشتريات بالشيك وليس نقذا. 
وأضافت المصادر ذاتها أنه تم تحديد هوية المتورطين،بناء على ابحاث وتحريات ميدانية مكثفة،حيث  ثم توقيفهم في محطة للبنزين بحد السوالم واسفرت عملية التفتيش المنجزة والتحقيقات التي باشرتها العناصر الدركية نفسها، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بعدما تم تنقيطهم عبر الناظم الآلي أن المشتبه بهم الموقوفين، يحتالون على الشركات بطرق ملتوية وغير قانونية، كما تبين أنهم مبحوث عنهم، بموجب العديد من برقيات البحث على الصعيد الوطني.
 وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة، تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية