أربعة أحزاب تضع لوائحها من أجل المنافسة على رئاسة المجلس الإقليمي لبرشيد

 برشيد نيوز :

وضعت أربعة أحزاب لوائحها في إنتخابات أعضاء المجلس الإقليمي لبرشيد، من أجل المنافسة على رئاسة المجلس الإقليمي.

ويتعلق الأمر بلائحة حزب الأصالة والمعاصرة على رأسها نور الدين البيضي و لائحة حزب الاستقلال لـ خالد الإبراهيمي و التجمع الوطني لـ عثمان بديل فيما لائحة الاتحاد الاشتراكي لـ الهادي مصطفى .

و للإشارة، فقد اصدر وزير الداخلية ، الجمعة، بلاغا افاد من خلاله بأن الفترة المخصصة لإيداع الترشيحات برسم بانتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم، ستمتد من يوم السبت 11 شتنبر إلى غاية الساعة الثانية عشرة من زوال يوم الاثنين 13 شتنبر 2021.

وجاء في البلاغ “يذكر وزير الداخلية السيدات والسادة أعضاء المجالس الجماعية، المعلن عن انتخابهم إثر الاقتراع الجماعي ليوم 8 شتنبر 2021، الراغبين في الترشح لانتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم، المقرر إجراؤه يوم الثلاثاء 21 شتنبر 2021، أن الفترة المخصصة لإيداع الترشيحات تمتد من يوم السبت 11 شتنبر 2021 إلى غاية الساعة الثانية عشرة من زوال يوم الاثنين 13 شتنبر 2021”.

وأوضح البلاغ، بأنه طبقا للمقتضيات القانونية الجاري بها العمل، فإن الترشيحات تودع في شكل لوائح للترشيح من طرف وكيل كل لائحة بنفسه، بمقر العمالة أو الإقليم، مشيرا الى أنه يمكن للراغبين في الترشح سحب نماذج المطبوعات الخاصة بالترشيح من مقر العمالة أو الإقليم.

وذكر ّ وزير الداخلية ،وفق البلاغ، بأن الفترة المخصصة للحملة الانتخابية، برسم انتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم، ستنطلق في الساعة الأولى من يوم الثلاثاء 14 شتنبر 2021 وتنتهي في الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم الاثنين 20 شتنبر 2021.حسب ذات البلاغ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق