عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

الحمامة تدخل إلى معترك الإنتخابات بالمذاكرة في الدقيقة 90

الحمامة تدخل إلى معترك الإنتخابات بالمذاكرة في الدقيقة 90

برشيد نيوز: ف - ب 
 بحضور النائب البرلماني صابر الكياف بصفته منسقا إقليميا للحزب والبرلماني محمد غيات الملتحق بالحزب حديثا قادما إليه من حزب الأصالة والمعاصرة ( رمز الجرار ) ، تم مساء يوم أمس السبت 10 يوليوز الجاري ، افتتاح مقر حزب التجمع الوطني للأحرار ( رمز الحمامة ) ، وذلك بالحي الإداري بمدينة الكارة .
 وجدير بالذكر أن عددا من أعضاء كل من بلدية الكارة وجماعتي اولاد الصباح و اولاد زيدان ، قد قرروا الإلتحاق بهذا الحزب قادمين إليه من أحزاب مختلفة ، وهو ما أربك حسابات بعض الأحزاب المتموقعة بالمنطقة والتي كانت تعتقد حتى وقت قريب بأنها ستقتسم فيما بينها حصة الأسد من الدوائر الإنتخابية.
 في الدقيقة 90 إذن من عمر الإستعدادات للإستحقاقات الإنتخابية القادمة ، يحصل حزب الحمامة له على موطىء قدم بمنطقة المذاكرة وكله عزم على التنافس على المقاعد الجماعية الممكن له الظفر بها ، وكذا على مقعد برلماني ومقاعد في الجهة وذلك في انتظار التنافس أيضا على مقاعد المجلس الإقليمي لبرشيد. 
 وهكذا ينضاف حزب التجمع الوطني للأحرار إلى كل من حزب الإتحاد الإشتراكي وحزب الأصالة والمعاصرة وحزب العدالة والتنمية وحزب الحركة الشعبية وحزب اليسار الموحد وحزب الإستقلال وربما حزب التقدم والإشتراكية ، في سباق المائة متر الأخيرة والذي سيحدد مصير المنطقة في الست سنوات القادمة .

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية