عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

إفتتاح “محطة سامير” جديدة بسيدي المكي

إفتتاح “محطة سامير” جديدة بسيدي المكي

في إطار مواصلة سياستها التنموية الهادفة إلى توسيع شبكتها، قامت شركة توزيع الوقود والمحروقات SDCC, بفتح “محطة سامير” جديدة، بالجماعة الترابية سيدي المكي بإقليم برشيد.

وتعد محطة سامير الجديدة، والتي تبعد عن مدينة برشيد بحوالي ثلاثة كيلومترات، وتقع يسارا بزواية سيدي المكي، في اتجاه جماعة أولاد عبو، فضاء حقيقيا بتصميم عصري، يتمتع ببنية تحتية متطورة عالية الجودة، وتشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات بالنسبة لوسائل النقل بمختلف أصنافها، علما أن المحطة تستوفي جميع الشروط والمعايير القانونية الجاري بها العمل، سواء من حيث النظافة والسلامة وحماية البيئة، مع ضمان جودة المنتجات والخدمات المقدمة للزبائن.

وفي تصريح أدلى به صاحب المحطة، الحاج محمد الإبراهيمي، قال إن سبب اختياره لشركة سامير يتمثل في معايير الثقة والجودة، والعقلانية، وحرصها على إرضاء زبائنها، مشيرا إلى أنه سيتم افتتاح محطة سامير الجديدة في وجه العموم، بداية من يوم غد الخميس 8 من شهر يوليوز الجاري، حيث سيتم العمل بها على مرحلتين:

المرحلة الأولى: تشمل تقديم محطة سامير الجديدة بسيدي المكي لمنتجاتها وخدماتها في وجه العموم، فيما يتعلق بتوزيع الوقود، وزيت التشحيم، وتنظيف وصيانة وإصلاح السيارات بجميع فئاتها، وكل ما يتعلق بجمال العجلات.

المرحلة الثانية: بفضل مجال المحطة الداخلي الفسيح، ومجالها الخارجي الكبير، والتي بنيت على مساحة تقدر بالهكتار، ستفتح المحطة مطعما بمواصفات عالية، تقدم جميع الأطعمة الغنية والمتنوعة، مع مشاوي وطواجن، ومشروبات وحلويات، تلبي أذواق جميع الفئات كبارا وصغار.

كما سيتم افتتاح مقهى بها جميع وسائل الراحة وفضاء للأسر والعائلات، مع افتتاح محلات تقدم خدمات متنوعة، صيدلية، محل لتقديم جميع التسهيلات الخدماتية، مسجد، وحديقة لحيوانات مميزة من قبيل الماعز والطيور.

وبإنجازها “لمحطة سامير” جديدة بسيدي المكي بإقليم برشيد، تعزز شركة توزيع الوقود والمحروقات sdcc شبكة محطاتها المتواجدة بمختلف ربوع المملكة لتوفير وقود وزيوت التشحيم بمعايير وطنية ودولية ولتقريب مختلف خدماتها بجودة عالية لجميع زبنائها من سائقين ومهنيي النقل .

تعتبر شركة توزيع الوقود والمحروقات SDCC، التابعة لمجموعة سامير، فاعلا أساسيا في مجال الطاقة بالمغرب.

فبفضل خبرتها الممتدة على عدة سنوات وامتلاكها لموصل نفطي لاستيراد وتوزيع المواد النفطية بالجرف الأصفر بطاقة 100.000 متر مكعب، تعمل sdcc في مجال توزيع الوقود وزيوت التشحيم بشكل مستقل.

ومن أجل التقرب من المستهلك النهائي، تؤكد sdcc رغبتها في أن تلعب دورا أساسيا في المشهد الوطني المتعلق بتطوير قطاع الطاقة بهدف تلبية احتياجات زبنائها, من خلال تقديم مجموعة من المنتجات والخدمات عالية الجودة التي تحترم القواعد والمعايير الدولية الأكثر صرامة, في ظل الاحترام التام للتدابير الاحترازية للوقاية من مخاطر العدوى بفيروس كورونا.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية