غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء - سطات وتكنوبارك المغرب : اتفاقية شراكة لتعزيز الحس المقاولاتي بالجهة.

برشيد نيوز:
في إطار تعزيزتطور المقاولات الصغرى والمتوسطة والمقاولات الناشئة، تم توقيع، يوم  الأربعاء 02 يونيو 2021، اتفاقية شراكة بين الغرفة وتكنوبارك المغرب. 
 وتهدف هذه الإتفاقية إلى تنمية المقاولات وتعزيز روح الإبتكار عندها، وجعلها متدخلا اساسيا في تطوير المناطق الصناعية بالجهة، عن طريق التكوين والمواكبة. 
 هذه الإتفاقية، التي تم توقيعها في ظرف خاص يشهده العالم والمتمثل في أزمة كوفيد - 19، ستساهم في جعل جهة الدار البيضاء - سطات أكثر جاذبية، بتسهيل الولوج إلى المعلومة وفرص الإستثمار بالمناطق الصناعية المتخصصة بالجهة. 
 كما تنذرج هذه الإتفاقية في إطار الرؤية الشمولية التي تتبنها الغرفة فيما يخص المواكبة والتكوين لفائدة حاملي المشاريع والمقاولات الناشئة والمقاولات الصغيرة جدا المبتكرة بالمملكة، عن طريق تنظيم لقاءات أعمالية ثنائية بين منخرطي الغرفة ومقاولات تكنوبارك. 
 جدير بالذكر أن تكنوبارك هو ثمرة شراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص. 
إذ تقوم الشركة المسيرة لهذا المجمع بمواكبة أكثر من 350 مقاولة تنشط في مجالات متنوعة، كتقنيات الإتصال والتكنولوجيا الخضراء والصناعة الثقافية. 
كما يعتبر هذا المجمع دافعا ومحفزا للتنمية الإقتصادية والإجتماعية، حيث يوفر مجموعة من الخدمات لفائدة المقاولات كالمواكبة والتكوين والإحتضان.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق