بعد إنتصاره على برشيد ... الوداد تفصله نقطة واحدة عن الرجاء المتصدر

برشيد نيوز : 

واصل الوداد الرياضي مطاردته للمتصدر غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، عقب فوزه على يوسفية برشيد بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، في لقاء مؤجل عن الجولة 16 من البطولة الاحترافية.

وتبادل الطرفان السيطرة فيما بينهما في الجولة الأولى، مع أفضلية للوداد، علما أنهما ضيعا سيلا من الفرص التي سنحت لهما للتهديف، بسبب الوقوف الجيد للحارسين معا.

وحاول الوداد الوصول إلى المرمى الحريزي بشتى الطرق، إلا أنه فشل في ذلك، فلا العكبي ولا العملود ولا الكرتي تمكنوا من زيارة الشباك، رغم المحاولات الحقيقية التي أتيحت لهم، الشيء نفسه ينطبق على يوسفية برشيد الذي لم يستغل الفرص التي سنحت له، سواء عبر الانسلال من الأجنحة أو التسديد من بعيد، لينتهي الشوط الأول كما بدأ على واقع البياض.

واستمر الوداد في الضغط مع بداية الجولة الثانية، ما جعله يفتتح باب التهديف في الدقيقة الخمسين بقدم أيوب الكعبي، تقدم جعل يوسفية برشيد تندفع بعدد كبير من اللاعبين، بغية إدراك التعادل، حيث كاد أن يصل إلى مبتغاه في أكثر من مناسبة لولا التسرع الذي سيطر على لاعبيه.

وظلت الأمور على ماهي عليه، هجمة هنا وهناك مع ضياع مجموعة من الفرص من الطرفين، لغياب التركيز في اللمسة الأخيرة، باقي أطوار المباراة شهدت ضياع كرات كثيرة من الوداد وبرشيد، لتنتهي بفوز رفقاء الكعبي بهدف نظيف على رفقاء عتيق شهاب.

ورفع الوداد رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني، على بعد نقطة واحدة من المتصدر غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة 19 في الرتبة ما قبل الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق