-->

إقليم سطات : ارتفاع حصيلة ضحايا حادثة السير التي وقعت بعد زوال اليوم بطريق كيسر الى ثلاث قتلى

برشيد نيوز: متابعة

ارتفاع حصيلة ضحايا حادثة السير التي وقعت بعد زوال اليوم بطريق كيسر الى ثلاث قتلىهيئة التحريرمنذ 23 دقيقةآخر تحديث : منذ 23 دقيقةارتفاع حصيلة ضحايا حادثة السير التي وقعت بعد زوال اليوم بطريق كيسر الى ثلاث قتلى

ارتفعت حصيلة ضحايا حادثة السير الخطيرة التي شهدتها الطريق الوطنية الرابطة بين سطات وكيسر على مستوى منطقة ” العين البيضا” بعد زوال اليوم (السبت) الى ثلاث قتلى وخمس جرحى.

واستنادا لمصادر طبية فقد لفظ شخصان اضافيان آخر أنفاسهما عشية اليوم احدهما بقسم الانعاش بالمستشفى الاقليمي الحسن الثاني وسيدة بإحدى المصحات الخاصة, مثأثران باصابات تعرضا لها خلال الحادث لينضافا لسائق السيارة الذي توفي بمكان الحادث. 

الحادث وقع حسب مصادر من عين المكان بعد اصطدام سيارتين خفيفتين توفي سائق احدهما بمكان الحادث فيم تعرض مجموعة من الركاب وأغلبهم من رجال التعليم كانوا على مثن السيارة الثانية بجروح متفاوتة الخطورة, قبل أن يتم اعلان وفاة شخصين مساء اليوم.

وانتقلت لمكان الحادث عناصر من الدرك والوقاية المدنية والسلطات المحلية, بحيث تم نقل المصابين للمستشفى الاقليمي الحسن الثاني بسطات من أجل تلقي العلاجات الضرورية, فيما تم وضع جثة الشخص الذي لقي حتفه بمستودع الاموات بالمستشفى ذاته.




عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية