-->

البيضي ضمن بعثة المنتخب المغربي صوب الكاميرون

برشيد نيوز: 

غادر نور الدين البيضي رئيس فريق يوسفية برشيد و العضو الجامعي رفقة بعثة المنتخب المغربي لكرة القدم، اليوم السبت، الأراضي المغربية في اتجاه مدينة دوالا الكاميرونية، على متن رحلة جوية خاصة، من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، استعدادا لمواجهة منتخب إفريقيا الوسطى، برسم رابع الجولات الإقصائية المؤهلة لمنافسة كأس أمم إفريقيا 2022.

ومن المنتظر أن يحضر أبناء وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، لمباراة يوم الثلاثاء القادم، بشكل كاف، حيث ستخوض العناصر الوطنية حصتين تدريبيتين، قبل يوم اللقاء.

ويشار إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد رفض الترخيص لمنتخب إفريقيا الوسطى، باستضافة مواجهة الإياب على أرضية ملعب “باتليمي بوغاندا” بالعاصمة بانغي، لعدم احترامه المعايير الدولية لإقامة مباراة رسمية، ليتم الاتفاق مع الاتحاد الكاميروني على نقل اللقاء إلى مدينة دوالا.

ويذكر أن المنتخب المغربي تغلب، مساء أمس الجمعة، على نظيره منتخب إفريقيا الوسطى بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعت بينهما على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية