-->

تأسيس الفرع الاقليمي لتنسيقية الحزب المغربي الحر باقليم برشيد

برشيد نيوز:
في إطار الدينامية التنظيمية التي يعرفها حزب المغربي الحر وطنيا وإقليميا ونظرا لحساسة المرحلة الانتخابية القادم لاستحقاقات 2021  أشرف المنسق الوطني لحزب الاسد ذ. محمد زيان  يومه الأحد  23 غشت 2020 بمدينة الدروة على تأسيس الفرع الاقليمي لاقليم برشيد  والذي عرف حضور ذ. محمد زيان مع اعضاء من المكتب التنفيذي لتنسيقية  الوطني .إلى جانب العديد من مناضلي هذا الحزب.
وقد قدم الاستاذ سعيد عيشي ورقة تاطيرية استعرضت أهمية منطقة الدروة تاريخيا واقتصاديا وثقافيا.، والتهميش الذي تعانيه على عدة مستويات .
أما الشاب ابراهيم بوكريشي تطرق إلى خطورة الوضع الصحي بجماعة الدروة نتيجة غياب المستعجلات في مستوى انتظارات الساكنة كما أن العديد من المواطنين يعانون أزمات صحية مستمرة نتيجة انعدام الغيرة على هذه المنطقة وتوغل لوبي الفساد في عدة مراكز القرار محليا.
وعلى هذا الأساس طالب ذ.محمد زيان في تدخله بضرورة تظافر جهود الجميع وعقد يوم دراسي يتم فيه استجماع مشاكل هذه المنطقة ورسم خطة لطرحها على المسؤولين إقليميا ووطنيا مبرزا الدور الدي لعبه الحزب من خلال ترافعه على عدة قضايا 
وبعد نقاش جاد ومسؤول بين مناضلي هذا الحزب على المستوى التنظيمي والإشعاعي تم انتخاب مكتب التنسيقية الاقليمية للحزب على الشكل التالي:
 *ابراهيم بوكريشي المنسق الإقليمي للحزب 
*ذ. سعيد عيشي نائب المنسق الإقليمي  المكلف بادارة الحزب 
*الخطاب مدنون نائب المنسق الإقليمي المكلف بميزانية الحزب 
*عبد الله الصابر الكاتب الاقليمي المكلف بمنظمة شباب الاقليم
*رجاء الوردي رئيسة منظمة المرأة الليبرالية 
*محمد الحاتمي امين مال الحزب 
شرف محمد نائب امين المال كما تعين كل من 
الادريسي لالة إلهام ومحمد ايت بريم و رابح بلعشير و صلاح بوسلامة و محمد الكرود و يوسف الزروال كمستشارين داخل الحزب
هذا وقد تم تشكيل شبيبة الحزب على الشكل التالي :
تعين عبد الله الصابر الكاتب الاقليمي لمنظمة شباب الحزب بمعية حسام رحو .حجي نوردين ايوب أوبركة و يونس الكيحل و خالد ايت دخيل و أميمة الاطلسي و حليمة الاطلسي

عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية