-->

فضيحة مسؤول حزبي يحضر مأذبة غذاء بمنزل منتخب بإحدى الجماعات الترابية القروية لبرشيد متابع ويعد بالتدخل لإسقاط تهم تتعلق بالشأن العام

برشيد نيوز: متابعة
تقول مصادر متطابقة، إن مسؤولا حزبيا معروف بخطاب الخشبة، حضر قبل أسابيع، مأذبة غذاء أقيمت بمنزل منتخب بإحدى الجماعات الترابية القروية بالإقليم، وقدم وعودا بالتدخل لإسقاط تهم عن منتخبين، متابعين من لدن الهيئات المختصة بالدولة .
وما تستغربه مصادرنا، أن المسؤول الحزبي الذي تفترض فيه النزاهة والشفافية، يقدم وعودا لمنتخبين من حزبه و أحزاب أخرى، بالتدخل لإسقاط متابعات، أطلقتها الدولة بناء على تقارير المجلس الجهوي للحسابات، والمفتشية العامة للادارة الترابية التابعة لوزارة السيادة، وكأن الدولة "تلعب".
والغريب في الأمر، أن من قدمت لهم وعود المسؤول الحزبي، تم استدعاؤهم بعد أسابيع قليلة من مأذبة الوعود للمثول أمام الهيئات المختصة، حول تهم قد تكون "ثقيلة"، ومن المحتمل جدا أن يتم اعتقال البعض منهم احتياطيا على ذمة التحقيق .
ويبقى التساؤل المطروح، هل أضحت السياسة لدى البعض، تصنف في قسم الكل مباح فيه، ليصل الأمر الى التدخل في شؤون تعلم الدولة ما يجب القيام به بشأنها، وكان الدولة تمزح ؟!  علما أن هذه التهم تتعلق بتسيير الشأن المحلي لمؤسسات عمومية، ومال عام من المفترض الحفاظ عليه.
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية