-->

فضيحة...لجنة إقليمية تضبط دجاجا ولحوما ونقانق فاسدة موجهة لاستهلاك سكان السوالم

برشيد نيوز : حميد خيار
أسفرت زيارة ميدانية، قامت بها لجنة إقليمية من القسم الاقتصادي بعمالة برشيد، مؤازرة بالسلطات المحلية، وعناصر من درك حد السوالم، يوم أمس الثلاثاء على ضبط دجاج ولحوم ونقانق فاسدة موجهة لاستهلاك سكان السوالم.
وتمكنت اللجنة من حجز عدد من الدجاج الفاسد بمحل بحي الزهراء، فضلا عن لحوم فاسدة بمحل جزار معروف بالسوالم، ونقانق فاسدة بمحل مخصص لبيعها بالمركز.
وتم تحرير محاضر بالواقع التي ضبطتها اللجنة، وتم توجيه استدعاءات للمتورطين، للحضور الى قسم الشؤون الاقتصادية بعمالة برشيد، لإكمال الإجراءات المسطرية القانونية، وإحالة ملف المعنيين بالأمر على القضاء.
وعاينت اللجنة المختصة بمراقبة الجودة والأسعار عددا من المحلات بشتى أنواعها، سيما المحلات المختصة في بيع الأكلات السريعة، وفيما تم استحسان عمل البعض، ضبطت اللجنة عددا من المخالفين.
وقال رئيس جمعية آفاق، إن ميدان الجودة والأسعار يشهد تسيبا فظيعا، حيث يبقى المبدأ السائد السيبة في تحديد سعر السلع، مع إحجام العديد من المحلات عن تعليق لائحة أسعار المواد، فضلا عن مراقبة جودتها، داعيا في السياق نفسه القسم العاملي المكلف والسلطات المحلية بحد السوالم تكثيف الجهود لجزر المخالفين، بتنسيق مع المكتب الوطني للسلامة الصحية، الذي كان مرافقا للجنة الاقليمية.
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية