22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

احتمال غياب المغرب عن عربية السيدات

الخط

برشيد نيوز: 
تسجل فريق شلالات زناتة لتنس الطاولة في الموقع الرسمي للدورة الخامسة لدورة الألعاب  للأندية العربية للسيدات ، بهدف المشاركة و تمثيل المغرب، وذلك بعد أن مددت اول امس  اللجنة العليا المنظمة فترة التسجيل وقررت ان يكون الترشيح عبر الاتحادات المحلية بدلا من اللجان الأولمبية والوزارات، لتسهيل مهمة الأندية الراغبة في المشاركة.
ويحتاج فريق شلالات زناتة الذي سبق وأن شارك في نسخة عربية سابقة وحصل على رتبة مشرفة، إلى الدعم المالي من الجهاز الوصي على الرياضة بالمغرب.
وجدير بالذكر ان مجموعة من الاندية ترغب في المشاركة، كفريق الدفاع الحسني الجديدي للكرة الطائرة ، الذي شارك خلال النسخة الماضية و حصل على المركز الثالث بالرغم من الظروف التي عطلت سفره للإمارات واستعداده المبكر.
ومعلوم أن ندى عسكر النقبي نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة،  مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المراة، قامت بزيارة تحفيزية للجنة الأولمبية المغربية، بهدف تسهيل ودعم الاندية الراغبة في المشاركة، وحرصا منها ومن اللجنة المنظمة على ضرورة تواجد لاعبات المغرب، لأن وجودهن سيرفع من وتيرة التنافس ويمنح الدورة نكهة، ومع ان ندى عسكر توصلت بوعود، فمازالت لم تر النور لحد الأن ومازالت اللجنة الاولمبية، أو الوزارة لم يرشحا رسميا من سيمثل المغرب في أهم حدث رياضي عربي نسائي يعد فرصة كبيرة للاعبات للاحتكاك وتحسين مستواهن.
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة