عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

وكالة المغرب العربي للأنباء تطلق أربعة مواقع إخبارية جهوية جديدة

وكالة المغرب العربي للأنباء تطلق أربعة مواقع إخبارية جهوية جديدة

برشيد نيوز : - و م ع
بعد إطلاق المواقع الإلكترونية الإخبارية الجهوية لكل من جهة الشرق، وطنجة تطوان الحسيمة، ومراكش-أسفي، وفاس – مكناس، والعيون الساقية الحمراء، ، أطلقت وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الاثنين، أربعة مواقع إخبارية جديدة خاصة بالأقطاب الجهوية الرباط – سلا – القنيطرة “maprabat.ma”، والدار البيضاء – سطات “mapcasablanca.ma”، وسوس – ماسة “mapagadir.ma”، وبني ملال – خنيفرة “mapbenimellal.ma”.
ويندرج إطلاق هذه البوابات الإلكترونية الجديدة، التي تنقل المستجدات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية والبيئية والثقافية، ضمن استراتيجية وكالة المغرب العربي للأنباء الرامية إلى مواكبة الورش المهيكل للجهوية المتقدمة المعتمدة من طرف المملكة.
وستمكن هذه المواقع الجديدة، التي تأتي في إطار 12 موقعا إخباريا جهويا، موقع إلكتروني خاص بكل جهة، من الولوج إلى محتوى متنوع وشامل باللغتين العربية والفرنسية، بما في ذلك القصاصات، ومقاطع الفيديو، والصور، والرسومات البيانية، علاوة على نشر محتوى هذه البوابات على منصات مواقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك، تويتر، أنستغرام…).
كما تمكن هذه البوابات الجهوية القراء من متابعة المستجدات والبرمجة الخاصة بالأحداث التي تنعقد بالجهات المعنية، بالإضافة إلى عمود ماب أعمال “MAPBusniess” مخصص للمعلومات ذات طابع تجاري والموجهة للمقاولات.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية