-->

هذه تفاصيل مأساة وفاة طفل وطفلة غرقا اليوم بحفرة للصرف الصحي بأولاد صباح اقليم برشيد

برشيد نيوز: فخر الدين بوزيد- الكارة
لقي طفلين مصرعهما، الأربعاء 18 شتنبر الجاري، على إثر سقوطهما بحفرة للصرف الصحي تتواجد بدوار أولاد فايدة المتواجد بجماعة أولاد صباح بمنطقة الكارة التابعة لإقليم برشيد.
الضحية الأولى : طفل ذكر يدعى محمد فايد من أبيه مصطفى فايد بن بن محمد ، مزداد بدوار اولاد فايدة اولاد لمغيلي بتراب جماعة اولاد صباح قيادة المذاكرة الجنوبية ، وذلك بتاريخ 26 ماي 2017 ( سنتان وأربعة اشهر ) .
- الضحية الثانية : طفلة تدعى قيد حياتها خديجة فايد من أبيها الحسين فايد بن محمد ، مزدادة بدوار اولاد فايدة اولاد لمغيلي بتراب جماعة اولاد صباح قيادة المذاكرة الجنوبية ، وذلك بتاريخ 12 يونيو 2017 ( سنتان وثلاثة أشهر ) .
* تفاصيل الحادث :
اختفى الطفل محمد وابنة عمه خديجة عن أنظار العائلة صباح اليوم الأربعاء وكان التخوف من كونهما قد اختطفا من طرف مجهولين ، قبل أن تنتهي عملية البحث باكتشاف جثتيهما الصغيرتين داخل حفرة للواد الحار سقطا فيها حوالي الساعة 9 صباحا أثناء لعبهما في غفلة من ذويهما بمحيط منزل العائلة ، دون أن يعرف أحد حتى الآن إن كانا قد فارقا الحياة بفعل السقوط أم ماتا بسبب الإختناق بالماء المحتبس في تلك الحفرة .
هذا ولقد تم إشعار السلطات المحلية فور حدوث هذا الإكتشاف الرهيب لجثتي الصغيرين ، ومن تمة تم إبلاغ الدرك الملكي بالكارة والذي قام بتوجيه الجثتين نحو المستشفى الجهوي الحسن الثاني بمدينة سطات على مثن إحدى سيارات الإسعاف التابعة لجماعة الكارة وبالضبط تلك التي يقودها السيد سعيد احمينية وذلك من أجل استكمال الإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات . 
ولقد تم هذا المساء جلب الجثثين من مستودع الأموات بالمستشفى المذكور للدفن بمسقط رأس الفقيدين الصغيرين وسط حالة من الصدمة والذهول لا يمكن توصيفها إلا إذا رأتها الأعين وارتعشت لها الأفئدة ، وهذ ذكر العديد بالحادث المماثل الذي أودى بحياة أختين غرقا بحفرة مائية بمدينة الكارة قبل حوالي سنتين .
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية