-->

سرقة سيارتي عوني سلطة بالسوالم في ظرف أسبوع

برشيد نيوز : حميد خيار
تعرضت سيارتي عوني سلطة بحد السوالم للسرقة في ظرف أقل من أسبوع بحي واحد، وقد تم اعتقال سارق السيارة الثانية صباح اليوم، فيما لايزال سارقوا السيارة الاولى في حالة فرار.
وقالت مصادر مطلعة، إن عون سلطة محسوب في نطاق عمله على دوار الكروشيين، تفاجأ صباح اليوم الأربعاء، باختفاء سيارته من حي الوحدة، ليتقدم بشكاية الى مصالح الدرك، التي لم تهتدي لهوية الفاعل الا بالاستعانة بكاميرا إحدى المحلات، التي كشفت عن هوية الفاعل، الذي تم اعتقاله بمنزله بالحي نفسه زوال اليوم، فيما عثر على سيارة عون السلطة بإحدى الأزقة في وضعية مزرية،  تشير الى ان السارق كان قام بحادثة خلال عملية سرقتها.
وكانت سيارة عون سلطة ثان، تابع لنفوذ الملحقة الادارية 1، من نوع ميرسديس 250، تعرضت بحي الوحدة ايضا، للسرقة من قبل مجهولين، بعد أن دأب عون السلطة على ركنها بالمكان نفسه لمدة ثماني سنوات، وقالت مصادرنا ان عون السلطة كان يريد التقدم بشكاية في الموضوع، الا ان قائد مركز الدرك المساعد الذي ينوب عن المساعد الاول زريبة، طلب من العون الرجوع بعد ساعتين!!!!!
ورغم تداول أنباء عن رصد كاميرا إحدى محلات العطارة لعملية سرقة سيارة عون السلطة، من طرف مجهولين على مثن سيارة مرسديس سوداء اللون، الا ان التحقيقات لم تسفر عن جديد.
يشار الى ان غياب المساعد الاول نور الدين زريبة عن مقر درك حد السوالم الذي يوجد في اطار عطلته الصيفية التي أخرتها إكراهات العمل، آخرها كان ملف كوكايين سيدي رحال الشاطئ، أرخى بظلاله على الوضع ودينامية سير المركز، حيث يشتكي البعض من تأخر الاجراءات وتسليم الوثائق الادارية، والاستجابة لنداءات المواطنين من أجل التدخل، وسيطرة نوع من السيبة على المستوى الامني بالمدينة.
عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية