-->

مجموعة وزراء ترتقب مغادرتهم من حكومة "العثماني"

برشيد نيوز:
كشف مصدر مطلع، أن "عزيز أخنوش" وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات والتنمية القروية  سيكون من بين المغادرين لوزارتهم في التشكيلة الجديدة لحكومة "سعد الدين العثماني" .
هذا وأفاد ذات المصدر، أن وزير الشبيبة  والرياضة "رشيد الطالبي العلمي"  سيغادر الحكومة أيضا وسيستغنى عن خدماته حفاظا على التحالف بين حزبي "العدالة والتنمية" و"التجمع الوطني للأحرار".
وفي إحدى مفاجآت التعديل، من المرتقب أن تغادر "بسيمة الحقاوي"  وزيرة التضامن والمساواة والأسرة، التي فشلت في تدبير عدد من الملفات والتي تسببت في أزمة غير مسبوقة بين الأشخاص في وضعية إعاقة والحكومة أدت إلى محاولات انتحار جماعية على مبنى الوزارة.
وذكر مصدرنفسه، أن كاتبة الدولة في الصناعة التقليدية "جميلة مصلي" ستغادر السفينة فيما سيتم ترقية كاتبة الدولة في التنمية المستادمة "نزهة الوافي" الى منصب وزيرة .
ومن المنتظر كذلك، الاستغناء عن خدمات الحركي "سعيد امزازي" وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.
للإشارة، فكل الأسماء التي تم ذكرها في اللائحة السابقة، تبقى تسريبات غير رسمية، في انتظار الإعلان الرسمي عن الحكومة الجديدة في غضون الساعات القليلة القادمة.

عرضأخفاءالتعليقات
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية
طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة ( √ ) صح وبهذا تكون قد الغيت الخاصية