22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

رئيس المجلس يشكر الساكنة على التجاوب الكبير بعد نجاح حملة النظافة تزامنا مع عيد الأضحى

الخط
 برشيد نيوز:
بالتعاون مع ساكنة مدينة برشيد وشركة التدبير المفوض لجمع النفايات وجمعيات المجتمع المدني، تكللت بالنجاح جهود الاعتناء في نظافة المدينة في كل الأحياء والمناطق المفتوحة خلال أيام عيد الأضحى المبارك هذه السنة، وخلافا لمشكلة طرح ورمي النفايات بالأماكن العامّة في الماضي بقيت الأحياء السكنية والحدائق والمنتزهات نظيفة هذه السنة. 
وبمجهودات رئيس المجلس الجماعي لبرشيد عبر تحفيز العمال من أجل القيام بحملة توعية بين الساكنة هدفا بتشجيع الناس على المحافظة على النظافة مع القيام بتقاليد العيد المبارك، وعدم إهمال النفايات وطرحها في الحدائق والمنتزهات العامة. 
وشكر رئيس المجلس الجماعي لبرشيد السيد عبد الرحيم الكميلي عمال شركة النظافة كامباك و المجتمع المدني وساكنة مدينة برشيد، على نجاح حملة النظافة تزامنا مع عيد الأضحى المبارك واستجابة المواطنين في ما يخصّ الأمن البيئي والنظافة عموما في هذه الأيام المباركة، والتجاوب الكبير مع الحملة، على الرغم من الإكراهات والإشكالات التي لا بد أن تكون.
وأضاف أن هذا النشاط يندرج في صلب اهداف المجلس الجماعي لبرشيد، بحيث لا تنمية بدون توفر بيئة سليمة ونظيفة، واعتبر ان هذه الحملة منذ ان درجها المجلس في برنامجه السنوي، عرفت نجاحا وترحابا كبيرا من لدن سكان الأحياء المعنية .. باسمي و اسم المجلس نتمنى لكم بقية عيد مبارك سعيد
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة