22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

عاجل...كوكايين سيدي رحال الشاطئ يطيح بمقاول و 5 معلمي سباحة وقاصرين

الخط
برشيد نيوز : حميد خيار
قادت التحقيقات الماراطونية التي يقودها حاليا كل من الكولونيل الدحماني والكومندار بالعقدة وقائد درك سيدي رحال الشاطئ، بمساعدة قائد مركز درك حد السوالم، في قضية كمية الكوكايين التي رماها البحر بساحل الهواورة، إلى اعتقال 9 أشخاص، من بينهم مقاول و 5 معلمي سباحة وقاصرين، تبين أنهم حازوا كميات من المخدرات الصلبة قبل وصول عناصر الدرك.
وقالت مصادر من عين المكان، إن كمية الكوكايين التي تمت مصادرتها، تناهز 732 كليوغرام، من المخدرات الصلبة، كان رماها ساحل الهواورة يوما قبل عيد الأضحى، والتي أسالت لعاب البعض الذين قاموا بحيازة بعضها قبل  وصول المحققين .
ومكنت تحريات الدرك، من الكشف عن هوية مقاول يقيم باقامة راقية كان حاز ثلاث " كليات" من الكوكايين، كما تم الاهتداء الى شخص ثان ينحدر من دوار الهواورة، والذين تم اعتقالهما مساء العثور على الممنوعات أي يوم 11 غشت الجاري.
كما كشفت التحقيقات عن حيازة 5 معلمي سباحة لكميات من الممنوعات إضافة الى قاصرين اثنين تم اعتقالهم يوم عيد الأضحى، ليصل عدد المعتقلين الى9 فيما تبقى اللائحة مرشحة للارتفاع.
وقررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة برشيد، تمديد الحراسة النظرية في حق المعتقلين، حيث سيتم إحالة الجميع على أنظار ممثل الحق العام، صباح يوم غد الأربعاء.
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة