عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

الكارة... وفاة سيدة بحي التقدم في ظروف غامضة

الكارة... وفاة سيدة بحي التقدم في ظروف غامضة

برشيد نيوز: متابعة
هرعت فرقة من الدرك الملكي تابعة لمركز الگارة،عصر اليوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري ، إلى الزقاق رقم 5 بحي التقدم وذلك على إثر توصلها بإفادة حول اكتشاف جثة سيدة داخل بيتها بهذا الحي الشعبي .
الواقعة تتعلق بسيدة تبلغ من العمر حوالي 50 سنة كانت تعمل بضيعة فلاحية لعائلة ميسورة قبل أن تنقطع عن العمل قبل بضعة أسابيع ، ولقد خلفت وراءها زوجا مصدوما وابنتين في حالة نفسية صعبة لا يمكن وصفها . 
وعن طريقة الوفاة أو (الإنتحار) فإن المعلومات الواردة من موقع الواقعة، لا تزال متضاربة فهناك من يقول بأن الضحية قامت بنحر عنقها وهناك من يقول أنها هشمت رأسها مع الحائط حتى خرج الدم من أذنيها وأنفها كما أن هنالك من يدعي بأنه قد تم قتلها عن طريق صدم رأسها مع الجدار.
التحقيقات وحدها التي ستمكن من معرفة سبب الوفاة الحقيقي ، كما أن إفادات الشهود ستلعب دورا مهما من أجل معرفة الحالة النفسية والإجتماعية للراحلة في المدة الاخيرة. 
هذا ولا تزال الفرقة الأمنية المكلفة بهذه القضية متواجدة بمسرح الوفاة داخل السكن المكترى الذي عرف محيطه توافد المئات من المواطنات والمواطنين ، حيث تقوم عناصرها بالمتعين عليها من أجل الوقوف على ظروف وملابسات هذا الحادث المؤسف . 

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية