22201702901846884
recent
أخبار ساخنة

يوسفية برشيد مهتم بضم لاعب رجاوي

الخط
برشيد نيوز : صلاح مغاني
يضع فريق يوسفية برشيد لكرة لقدم، ضمن اهتماماته التعاقد مع اللاعب صلاح الدين باهي، لاعب نادي الرجاء الرياضي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكشفت مصادر مطلعة أن الإدارة التقنية للفريق الحريزي، الذي يشرف عليها المدرب سعيد الصديقي، عبرت عن رغبتها في ضم اللاعب باهي، بعدما بات خارج مفكرة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي قرر وضع اللاعب المذكور في لائحة اللاعبين المرشحين لمغادرة القلة الخضراء في "الميركاتو" المقبل، إذ من المنتظر أن يلتحق اللاعب باهي بالفريق الحريزي على سبيل الإعارة.
وقرر الفرنسي كا تيرون، عدم الاعتماد على خدمات مجموعة من اللاعبين خلال الموسم المقبل، وطالب إدارة فريقه بإبعادهم عن النادي خلال "الميركاتو" المقبل.
وتضم القائمة الراحلين 5 لاعبين، يأتي على  رأسهم الثنائي الأجنبي  السينغالي إبراهيما نياسي والأوغندي محمد شعبان ، وسيف الدين العلمي، وطالب بإبعادهم بصفة نهائية عن الفريق، فيما طالب بإعارة كل من أنس جبرون، وصلاح الدين الباهي ثم سعد لكوحل، لبعض فرق أندية القسم الوطني الأول، من أجل اكتساب الخبرة والتجربة، قبل العودة إلى صفوف الفريق الأخضر في نهاية الموسم ما بعد المقبل.
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة