عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

400 مستفيد من حملة طبية بجماعة الفقرة أولاد عمرو ضواحي برشيد

400 مستفيد من حملة طبية بجماعة الفقرة أولاد عمرو ضواحي برشيد

برشيد نيوز-متابعة 
نظمت الجمعية الوطنية للمساعدين التقنيين بصيدليات المغرب فرع برشيد حملة طبية تحسيسية لفائدة ساكنة الجماعة القروية الفقرا أولاد عمر بإقليم برشيد، بشراكة مع جمعية نساء وحقوق، وجمعية البر والإحسان للعناية بمرضى السكري، وبتنسيق مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة ببرشيد، يوم الأحد 24 فبراير 2019، بالمستوصف القروي ـ الفقرا أولاد عمرو. 
تشكل الطاقم الطبي للحملة من مجموعة من الأطباء ، كما شاركت في القافلة الأطر الصحية المحلية من ممرضي بعض المراكز الصحية التابعة لإقليم برشيد. 
و شرع الطاقم الطبي في إجراء الفحوصات ابتداء من صباح يوم الأحد، واستفاد عدد كبير من المرضى قدر بـــ 400 مستفيد من الفحص المتخصص المجاني والأدوية، ينتمون إلى مناطق مختلفة. 
للإشارة أن الجمعية الوطنية للمساعدين التقنيين بصيدليات المغرب فرع برشيد، تذكر مرة أخرى بتوصيات الحملة الطبية السابقة، وتؤكد على تنظيم المزيد من الحملات الطبية في القادم من الأيام والشهور، كما أنها تدعو مجددا إلى مزيد من تظافر الجهود لتقريب الخدمات الصحية من المناطق المعزولة من هذا الإقليم الفتي، من خلال توفير المزيد من المؤسسات الصحية وتجهيزها بالمعدات الطبية وبالأطر الصحية المتخصصة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية