عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

وكيل الملك يقرر ايداع نائب رئيس جماعة الساحل أولاد حريز سجن عكاشة بتهم الابتزاز والارتشاء

وكيل الملك يقرر ايداع نائب رئيس جماعة الساحل أولاد حريز سجن عكاشة بتهم الابتزاز والارتشاء

برشيد نيوز : حميد خيار
قرر وكيل الملك بالمحكمة الزجرية بعين السبع بالدار البيضاء، صباح اليوم الاحد متابعة النائب الثالث لجماعة الساحل اولاد احريز بتهمة الابتزاز والارتشاء، وايداعه سجن عكاشة قيد الاعتقال الاحتياطي، ليكون بذلك الرقم 61 ممن اطاح بهم الرقم الاخضر المخصص من لدن وزارة العدل في مثل هذه الحالات.
وكثر القيل والقال، عند اعتقال المركز القضائي للدرك الملكي سرية 2 مارس بالبيضاء، عصر الجمعة الماضي،"ع.ب" النائب الثالث لرئيس الجماعة الترابية الساحل اولاد احريز، متلبسا بتلقي مبلغ قدر بألفي درهم في حالة تلبس، اعتبرها المشتكي كرشوة مقابل حصوله على شهادة ادارية تبرء ذمة قطعة ارضية من المديونية لادارة الضرائب، مشيرا الى انه يقع ضحية ابتزاز النائب 3 باسم حزب الاستقلال.
وهو ما دفع الوكيل العام بالرباط الى ربط الاتصال بوكيل الملك بابادائية البيضاء ليتتبع سير عملية تسلم المنتخب للمبلغ المادي باحدى  محطات الوقود بدار بوعزة.
وفي الوقت الذي اعتبرت جهات، ان عملية اعتقال النائب لا يعدو مجرد فخ للقضاء على الاهلية الانتخابية للمعني بالامر، اقتنع ممثل الحق العام بتوافر العناصر القانونية لمتابعة المنتخب، ليقرر وضعه تحت اطار تدابير الاعتقال الاحتياطي بسجن عكاشة، في انتظار عرضه على انظار القضاء الجالس ليشرع في فصول محاكمته.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية