بالتفاصيل ... تفكيك شبكة لترويج الحشيش والكوكايين بحد السوالم

برشيد نيوز : حميد خيار - حد السوالم
تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي حد السوالم التابع لسرية برشيد، مساء يوم الأمس السبت 24 نونبر 2018، من توقيف ثلاثة أشخاص اثنين منهم ينحدران من البيضاء و الثالت من السوالم الطريفية، اثر كمين أمني محكم وبحوزتهم 810 غرامات من الكوكايين و 160 غرام من الحشيش .
وقالت المصادرنا، أن العملية تمت بعدما تلقى مركز حد السوالم معلومات تفيد بأن أشخاص على متن سيارة سيعتزمون ترويج كميات من مخدر الشيرة بدوار البراهمة السوالم الطريفية .
وتم  تحديد مكان تواجدهم لتتوجه فرقة أمنية يترأسها قائد المركز إلى عين المكان بزي مدني، حيث تظاهرت الفرقة برغبتها في اقتناء بعض الحشيش، وتظاهر احد الدركيين بأنه أعرج ليقوم المروجون بتوجيه المصابيح لإرشادهم إلى مكانهم لتتفاجئ الشبكة بعناصرها الثلاثة بأوامر الفرقة قصد الامتثال حيث تم وضع الأصفاد بأيديهم و عند تفتيش السيارة تم حجز 160 غرام من الحشيش لتكشف العملية عن وجود كمية من المخدرات الصلبة في شكل كوكايين قدرت بـ 10 غرامات .
وقد تم وضع الأشخاص الثلاثة تحت إطار تدابير الحراسة النظرية و إخضاعهم لمجريات البحث التمهيدي، في انتظار إحالتهم على سلطات الملائمة للنظر في فك الاتهام الموجه إليهم .
TAG


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *