عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

جمعية النهضة الرياضية لكرة القدم بزاوية الشيخ تعقد جمعها العام السنوي

جمعية النهضة الرياضية لكرة القدم بزاوية الشيخ تعقد جمعها العام السنوي

برشيد نيوز: متابعة 
عقدت جمعية النهضة الرياضية لكرة القدم بزاوية الشيخ صباح يومه الأحد 28 أكتوبر 2018 ، بدار الشباب المسيرة جمعها العادي السنوي من أجل ترميم المكتب.
اللقاء الذي ترأسه رئيس المكتب السيد علي موساوي بحضور جل أعضاء المكتب والمنخرطين، استُهل بقراءة الفاتحة ترحماً على أرواح فاجعة قطار بوقنادل..تَلَتها كلمة ترحيبية للسيد الرئيس الذي ذكرَ من خلالها بالنقط المدرجة بجدول الأعمال والمتعلقة بتلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما ثُم عملية ترميم المكتب. 
التقرير الأدبي الذي تلاه السيد محمد لمهيدي بصفته ككاتب ركز فيه بإسهاب على مختلف حيثيات ومراحل الموسم الرياضي المنصرم التي تهم فريق النهضة وأهم المشاكل التي حالت دون صعوده للقسم الممتاز حيث اكتفى بالمركز الثاني..واختتم التقرير بالإكراهات التي عرفها المكتب وعلى رأسها تقليص منحة المجلس الجماعي من 180 ألف درهم إلى 140 ألف درهم لأسباب غامضة الشيء الذي دفع بالمكتب لتنظيم وقفات احتجاجية في الموضوع..ناهيك عن التماطل في تهيئة الملعب بالعشب الاصطناعي الذي خصصته العصبة للملعب البلدي اليتيم.
أما التقرير المالي الذي تطرق لتفاصيله أمين الجمعية السيد حفيظ حسني، تَمَحْوَرَ أساسا حول أهم المداخيل التي بلغت ما مجموعه 259929 درهما إلى جانب مختلف المصاريف التي قام بها المكتب طيلة ولايته حيث بلغت 226032 درهما وبالتالي تحقيق فائض قدره 33896 درهم. 
أما المُداخلات التي ثَمنَت عالياً عمل المكتب المسير وباركت جميع خطواته، أَلَحت على بَدْل المزيد من الجهود لتوحيد صفوف الفريقين المحليين النهضة والأولمبيك والاقتصار على فريق واحد كَمِفْتاح للتغلب على الإكراهات المادية من جهة في ظل المِنَح المخصصة من قبل الجهات المانحة وعلى رأسها المجلس البلدي والإقليمي والجهوي..، ومن جهة ثانية الظفر بفريق عتيد وقوي من أجل التألق وتحقيق حُلم الصعود.
ومباشرة بعد المصادقة بإجماع الحاضرين على التقريرين الأدبي والمالي، وانسجاماً مع روح القانون، اتفق الجمع العام على تكليف السيد علي موساوي بصفته رئيسا لاختيار العناصر التي ستشتغل إلى جانبه في غضون يومَيْن كأبعد تقدير ربحاً للوقت قبل بداية البطولة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية