أجواء محفزة وتداريب مكثفة تسبق مواجهة منتخبي "الأسود" ومالاوي

برشيد نيوز : هسبورت
أنهى المنتخب الوطني المغربي بملحق مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الحصة التدريبية لليوم، تأهبا لمواجهة منتخب مالاوي، السبت المقبل، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المقررة في الكاميرون، الصيف المقبل.

وعرفت الحصة التدريبية الرابعة من معسكر المنتخب الوطني، الذي انطلق الاثنين الماضي ببوزنيقة، رفع إيقاع الاستعدادات، بمشاركة جميع اللاعبين.

وعلمت "هسبورت" أن الأجواء العامة في المعسكر المغلق يسودها التفاؤل والرغبة في تدارك خسارة المباراة الأولى، قصد تحسين ترتيب المنتخب المغربي الذي يتذيل مجموعته.

وتجرى غدا حصة تدريبية خامسة بملحق ملعب مولاي عبد الله بالرباط أيضا، في الساعة الرابعة والنصف عصرا، قبل التوجه إلى مدينة الدار البيضاء، الجمعة، لخوض حصة تدريبة بملعب "الأب جيكو" في نفس التوقيت، استعدادا للمواجهة، علما أن الناخب الوطني سيعقد عقب ذلك ندوة صحافية بملعب محمد الخامس، في الساعة السادسة والربع مساء.

ويحتل المنتخب المغربي الصف الأخير في مجموعته بعدما خسر في الجولة الأولى من التصفيات أمام الكاميرون بهدف نظيف، علماً أن منتخب مالاوي هو الآخر كان قد فاز على جزر القمر بنفس النتيجة.
TAG

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *