بعدما ظلت الأولى بالإقليم ... " برشيد نيوز" أصبحت من بين ثلاثة جرائد الأكثر متابعة بجهة الدار البيضاء سطات

برشيد نيوز : هيئة التحرير
بعدما ظلت جريدة "برشيد نيوز" الإلكترونية لسنوات هي الأولى على مستوى الإقليم من حيث عدد القراء والمتابعة، استمرت في التميز أيضا كونها الجريدة الأولى الحاصلة على الملائمة القانونية مع مقتضيات القانون الجديد رقم 88.13 المتعلق بالصحافة والنشر بالمغرب، لتصبح اليوم من بين ثلاثة جرائد الكترونية الأكثر متابعة على صعيد جهة الدار البيضاء سطات تصدر من قلب الجهة مدينة برشيد.

وكما نؤكد إلى زوار جريدتنا الأفاضل أنه لحد الأن يستمر موقع أي جريدة "برشيد نيوز" في صدارة المواقع الإخبارية على صعيد الإقليم، من حيث عدد الزوار والمعجبين بالصفحة الفيسبوكية والتي بها أكثر من 150 ألف متابع ومعجب وحتى من حيث تنوع وجودة ومصداقية المحتوى، رغم ضعف الإمكانيات وهي الوحيدة التي لها مقر قار وموجود على أرض الواقع باقليم برشيد وتصدر عن  شركة شيد ميديا للصحافة والإشهار المملوكة للشاب يونس الحضراني.

ويتقدم المدير المسؤول بالشكر إلى كل الشركاء والداعمين والمستشهرين على الثقة التي أوليتموها لنا في دعم هذه التجربة الإعلامية المحلية والجهوية الرائدة والتي تتطور يوما بعد يوم .
الفرصة نفسها نستغلها لشكر زوار ورواد موقعنا الأفاضل، و نعدهم بالجديد مع العمل على إصدار مجموعة اعلامية وخدماتية جديدة ستصدر عن نفس الشركة الأم " CHID MEDIA Sarl " رفقة شركائنا الذين سنعلن عليهم أيضا .

ويشار أن الشركة الأم "CHID MEDIA Sarl " بالإضافة إلى اصدارها للموقع فهي متخصصة في تصميم المواقع واللوحات الاشهارية و التسويق الإلكتروني و التصوير الإحترافي وتنفيد انتاج الأفلام المؤسساتية .
TAG

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *