مواجهات قوية ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العرش

برشيد نيوز :
اختتم نادي الوداد الرياضي قائمة الفرق الوطنية المشاركة في منافسات كأس العرش بتغلبه على الكوكب المراكشي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب طنجة الكبير، و أسفرت مواجهات ثمن نهائي كأس العرش التي ستجرى ابتداء من 15 شتنبر.

وبعد انتصار حامل اللقب الرجاء البيضاوي على مضيفه نادي شباب أطلس خنيفرة، سيستمر في حملة الدفاع عن لقبه في الدور المقبل من المنافسة حيث سيواجه النادي القنيطري المتأهل على حساب شباب الريف الحسيمي بنتيجة أربعة أهداف في المباراة التي جرت بالملعب البلدي لإمزورن.

وسيرحل نادي نهضة سطات المتأهل من بوابة اتحاد تواركة إلى مدينة خريبكة لمواجهة الأولمبيك المحلي المتأهل على حساب نجاح سوس في مباراة انتهت لصالح الأولمبيك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وسيستقبل نادي الفتح الرياضي المتأهل على حساب جمعية سلا على ملعبه و أمام جماهيره نادي الدفاع الحسني الجديدي المتأهل على حساب الرشاد البرنوصي، وسيستقبل نادي الوداد على أرضية مركب محمد الخامس نادي اتحاد طنجة المتأهل على حساب المغرب التطواني بنتيجة هدف دون رد.

وسيستقبل أولمبيك أسفي على أرضية ملعب المسيرة حسنية أكادير المتأهل على حساب نهضة الزمامرة، فيما سيستقبل سريع واد زم وداد تمارة، ويواجه الاتحاد الزموري للخميسات سطاد المغربي، بينما يحل أولمبيك الدشيرة ضيفا على وداد فاس.
TAG


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *