عامل إقليم برشيد يتواصل مع جمعيات المجتمع المدني

برشيد نيوز: متابعة 
حصلت جمعية أولاد زيان للتنمية لكرة القدم على حافلة لفائدة الفريق ، في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، حيث سيكون لها أثر إيجابي في الدفع بالفريق إلى الأمام و حل مشكل التنقل .
وقالت مصادر "لبرشيد نيوز" أن الفضل الكبير يعود لنور الدين اوعبو عامل عمالة برشيد الذي تفاعل بشكل إيجابي و سريع مع طلب الفريق ،وقدم له وعد بتوفير الحافلة وهو ما تحقق ، بتنسيق مع جماعة قصبة بن مشيش التي دخلت كشريك مساهم في مشروع الحافلة و مساهمتها بمنحة مالية سنوية لتخفيف من أتعاب و تكاليف الحافلة . 
ومند تعيين ممثل وزارة الداخلية بإقليم برشيد خلفا ليحي بايا ، عقد عدد الاجتماعات مع مجموعة من الفعاليات الجمعوية والتربوية ببعض الجماعات الترابية وبالقاعة الشرفية بمقر العمالة ، بحضور المنتخبين والاستماع لمطالبهم ،والمساهمة في حل عدد من المشاكل المعقدة والعالقة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية . 
كما عقد " نور الدين أوعبو " اجتماع ببلدية الدروة مع ممثلي بعض الجمعيات والاستماع لمطالبهم وتم تحقيق جزء منها بتنسيق مع ممثلي الساكنة . 
وببلدية السوالم عقد العامل إجتماع موسع بحضور رؤساء الجماعات ورؤساء المصالح مع جمعيات وفعاليات نشيطة ، من الساحل أولاد حريز وسيدي رحال الشاطئ والسوالم الطريفية ، وتم تقديم ملتمسات عن الوضع الصحي والخصاص في الوحدات المدرسية بالعالم القروي ومشاكل المسالك القروية ، ووعد العامل المجتمع المدني بإيجاد الحلول الممكنة بتنسيق مع المجالس المنتخبة المعنية.
TAG


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *