مجموعة مدارس "جبران" ببرشيد تحتفي بالمتفوقين ونسبة نجاح 100% بالباكالوريا وبجميع المستويات الإشهادية

برشيد نيوز:
في حفل بهيج أقيم بمناسبة نهاية الموسم الدراسي 2017/2018، إلتأم شمل مجموعة مدارس جبران للتعليم الخصوصي بمدينة برشيد احتفاءا بالتلاميذ المتفوقين و الناجحين بمختلف المستويات الدراسية، حيث بلغت نسبة النجاج 100% خاصة بسلك الباكالوريا و بمعدلات عالية وصلت لميزة حسن جدا.

و خلال هذا الحفل تم تكريم التلاميد الذين حققوا المراتب الأولى بجميع المستويات و خاصة تلاميذ البكالوريا الذين حصلو على ميزة حسن جدا، و كذلك بعض التلاميذ  الذين حصلو على نقطة 20/20 في بعض المواد التعليمية في الإمتحان الموحد للسنة الثالتة إعدادي.

وشهد هذا الحفل حضور السيد عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي و البرلماني السابق مصطفى جبران مؤسس المجموعة و أباء و أولياء التلاميذ المحتفى بهم، و تم من خلاله تقديم الشواهد و الهدايا للتلاميذ الناجحين.

و بهاته المناسبة، أكدت الأنسة مريم جبران الرئيسة المديرة العامة لمجموعة مدارس جبران أن هذا الصرح التعليمي الذي تشرف على تدبير مرافقه يتشرف باحتضان أبناء مدينة برشيد ، مبدية في الوقت ذاته سعادتها بتحقيق نسبة نجاح مبهرة وحصول تلاميذ المؤسسة على معدلات مشرفة بوأتهم صدراة الترتيب المحلي و الإقليمي بالمستويات الختامية.

و تطرقت مريم جبران لكون المجموعة فتحت ابوابها في وجه تلاميذ الباكالوريا فقط خلال الموسم الماضي و مع ذلك تمكنت من تحقيق نتائج مشرفة جدا و بمعدلات وصلت ميزة حسن جدا و بنسبة نجاح بلغت 100 في المائة. 

بدوره، عبر السيد عبد الرحيم الكميلي عن سعادته بحضور هذا الحفل ، كما قدم تهانيه للتلاميذ المتفوقين و أولياء أمورهم، فضلا على الأطر التربوية و التعليمية التي تبذل مجهوذات جبارة خدمة لأبناء هاته المدينة من جيل الغد.

ولم يفوت مصطفى جبران مؤسس مجموعة مدارس جبران الخصوصية الفرصة ليتقدم بخالص شكره وتهانيه لكافة من ساهم في تحقيق نسب نجاح بلغت 100 في المائة بجميع المستويات و بالأخص السنة الثانية من سلك الباكالوريا.

و خلال هذا الحفل ، تم تكريم التلاميذ الذين حققوا المراتب الأولى بعدد من المستويات خاصة الحاصلين على أعلى معدل بالجهة في مجموعة من المواد التعليمية في الامتحان الموحد للسنة الثالثة إعدادي و الذي بلغ 20/20.

و تعد مجموعة مدارس "جبران للتعليم الخصوصي" من بين المؤسسات التعليمية الوازنة بمدينة برشيد و تتميز بصيتها العالي ومهنية طاقمها التربوي و الإداري الذي شفع لتلاميذ المؤسسة بتحقيق نسب نجاح مميزة من افتتاح المؤسسة قبل سنوات.






TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *