رونار يوجه رسالة جديدة للجماهير المغربية قبل آخر محطة بالمونديال

برشيد نيوز : رياضة
وجّه الناخب الوطني هيرفي رونار، رسالة شُكر معبرة للجماهير المغربية التي تكبّدت عناء السفر إلى روسيا، لمساندة و دعم "أسود الأطلس" في المونديال.

وقال رونار «شكر خاص للجماهير المغربي التي قدمت من كل أرجاء العالم لمساندة فريقها الوطني في هذا المحفل العالمي، أود شكركم والتأكيد على أنّ دعمكم كان أفضل شيء حدث لنا بروسيا».

و أضاف «معكم سنحاول رفع هذا العلم الوطني قدر المستطاع و تشريفه أفضل تشريف، شكراً لكم مجدداً من كل أعماق قلبي على هذا الدعم الرائع».

اعتبر مدرب المنتخب الوطني، هيرفي رونار، المباراة التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الاسباني، مباراة استعادة الشرف وإنقاذه، بعد هزيمة «أسود الاطلس» في مبارتين متتاليتين ضمن الجولة الاولى والثانية من منافسات المجموعة الثانية.

وقبل يوم من المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني بالمنتخب الاسباني، نشر رونار على حسابه على تويتر، تغريدة قال فيها «اسبانيا..المرحلة الاخيرة في كالينينغراد..لننقذ شرفنا معا..ديما المغرب».

ومن المنتظر أن يواجه المغرب اسبانيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة لمنافسات المحموعة الثانية، يوم غدٍ الاثنين 25 يونيو، على الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي.


TAG

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *