عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

مثير : “قاتل” بمراكش يبتكر حيلة غريبة لإخفاء جريمته ويقدم لوكيل الملك بالسكر العلني

مثير : “قاتل” بمراكش يبتكر حيلة غريبة لإخفاء جريمته ويقدم لوكيل الملك بالسكر العلني

برشيد نيوز :
تمكن متهم معتقل في قضية تعاطي كحول، من مغادرة مبنى ولاية الأمن بمراكش ببساطة دون أن ينتبه أحد لذلك إلا بعد فوات الأوان رغم أنه متهم بجريمة القتل العمد.

وجاءت عملية فرار المتهم بشكل بسيط وفي غاية الغرابة تلك التي نفذها متهم في جريمة قتل موضوع رهن الحراسة النظرية بولاية أمن مراكش بعد أن قام بانتحال اسم متهم آخر، مما أدى إلى حالة استنفار قصوى داخل الجهاز.

وذكرت يومية الأخبار، أن الإدارة العامة للأمن الوطني، باشرت تحقيقات داخلية، مع مجموعة من المسؤولين الأمنيين بمراكش، وبالموازاة مع ذلك تواصل الشرطة القضائية أبحاثها من أجل الوصول إلى الموقوف الفار من العدالة.

المثير في الأمر أن العملية انكشفت أمام أنظار وكيل الملك، حيث تم تقديم المتهم باستهلاك الخمور أمامه ليواجه بتهم تتعلق بجريمة قتل، لكن إصرار الموقوف على أنه اعتقل في قضية سكر علني جعلت المصالح الأمنية تراجع أوراقها لتكتشف حجم الخطأ الذي حصل.

اليومية ذاتها، ذكرت، أن المتهم في جريمة القتل تبادل ملابسه مع ملابس المتهم بالسكر العلني لحظة تواجدهما بغرفة الأمان(جيول) بمقر ولاية الأمن، وفي الصباح عند مناداته على المتهمين في قضايا السكر العلني، الذين جرت العادة أن يتم إجراء استنطاقهم من طرف النيابة العامة بمقر ولاية الأمن وتقديمهم في حالة سراح، (عند المناداة على المتهم بالسكر العلني) تقدم المتهم في جريمة القتل مكانه وتم استنطاقه من طرف النيابة العامة وتقديمه إلى الجلسة في حالة سراح من أجل السكر العلني، وفوجئ المتهم بالسكر العلني، في اليوم الموالي، بالتهمة الموجهة إليه في قضية جريمة قتل ليؤكد للوكيل العام أن لا علاقة له بهذه الجريمة، ليتم الكشف عن تفاصيل فرار المتهم الأول.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية