عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

حد السوالم : الدرك يطيح بـ«السلوقي» بارون مخدرات بالمنطقة

حد السوالم : الدرك يطيح بـ«السلوقي» بارون مخدرات بالمنطقة

حد السوالم / سعيد بلفاطمي/ كازا24
بعدما دوخ الأجهزة الأمنية من شرطة ودرك، وصدرت في حقه أكثر من 30 مذكرة بحث وطنية،تمكنت عناصر الدرك الملكي بمنطقة حد السوالم من الإطاحة بـ«السلوقي»، بارون مخدرات في المنطقة.

وعرضت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لحد السوالم، التابع لسرية برشيد، صباخ اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2018، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية ببرشيد، شخصا من ذوي السوابق القضائية في مجال ترويج المخدرات، للنظر في المنسوب إليه والمتعلق بالإتجار في المخدرات (القنب الهندي وطابا والشيرا).

وإستنادا لمصادرنا، فإن عملية توقيف بارون المخدرات المسمى" ل.ع " جاءت إثر نصب العناصر الدركية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بحد السوالم، لكمين محكم أطاح بالمعني بالأمرليلة السبت الماضي، بعدما كان متوجها على مثن دراجته النارية، من محل سكنه بدوار أولاد علال بضواحي حد السوالم، إلى مدينة البير الجديد، والتي يمارس بها نشاطه التجاري المحظور منذ مدة .

وزادت المصادر ذاتها بأن مروج المخدرات، البالغ من العمر 48 سنة ، دوخ مختلف الأجهزة الأمنية من شرطة ودرك والتي عممت العديد من مذكرات البحث في حقه بحيث تجاوزت 30 برقية بحث، صادرة عن درك السوالم وسيدي رحال والبير الجديد و درك 2مارس وآزمور ودرك المركز القضائي ببرشيد، بالإضافة إلى برقيات بحث صادرة عن شرطة البير الجديد و الجديدة .

وأضافت ذات المصادر، بأنه تم تقديم المعني بالأمر صبيحة يوم الثلاثاء 6 فبراير2018، بعد تمديد مدة الحراسة النظرية له، وذلك لحلول مختلف الأجهزة الأمنية بالمركز الترابي للدرك الملكي بالسوالم من أجل الإستماع إليه في عدة قضايا، كما يعد المعني بالأمر من ذوي السوابق القضائية في مجال ترويج المخدرات وسبق له أن قضى عقوبات متفاوتة المدة لخمس مرات.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية