خطير ... بعد المطاردة الفاشلة لدرك النواصر التي تسببت في حادثة سير خطيرة بمدخل برشيد ... المعتقل مجرد زبون مستهلك " بغاو يسدو به " فيما " الكرابة " لاذو بالفرار

برشيد نيوز : متابعة
بعدما تسببت عناصر الدرك الملكي التابعة للنواصر بمدخل مدينة برشيد، مساء أمس الخميس فاتح فبراير2018، في حادثة سير خطيرة، بعد مُطاردة هوليودية لأحد مروجي الخمور والمخدرات بالمنطقة دكر مصدرنا أن الشخص الذي تم اعتقاله مجرد زبون مستهلك كان يقتني الخمر من هناك بعد أن شاهدوا عناصر الدرك هرب رفقتهم حيث تم ترويج انه مساعد للمبحوث عنه، في الوقت الذي أكد عدد من المواطنين والسكان أنه مجرد مستهلك بدون سوابق اجرامية يعمل حارس محلات وسيارات بشارع إدريس الحريزي بمدينة برشيد معلقا أحدهم أنهم "بغاو يسدو به" فشل مطاردته الفاشلة حيث يجري الان جمع توقيعات اشهادات كون المعني لا علاقة له بتجارة الخمر وأنه يقضي أيامه بالعمل أمام أعين الساكنة وأصحاب المحلات .

هذا وكان الحادث قد وقع على مستوى طريق بوسكورة بمدخل مدينة برشيد ، جاء إثر مطاردة عناصر من الدرك الملكي التابع للنواصر، لتاجر مخدرات مبحوث عنه، حيث اصطدمت سيارة الأخير الرباعية الدفع بسيارة من نوع ”ميرسيديس”، بعد أن تعمد مروج المخدرات المطارَد في السير في الاتجاه المعاكس.

وكان الحادث قد خلف إصابة مستهلك كان برفقة المبحوث عنه والشخص الذي كان داخل  سيارة ” ميرسيديس”، في حين تمكن تاجرا الخمور من الفرار دون أن تتمكن  عناصر الدرك من القبض عليه.

ويشار أن الحادث خلق حالة من الاستنفار الأمني، إذ هرعت مختلف الأجهزة التابعة للمنطقة الأمنية وعناصر الدرك التابعين لسرية برشيد والنواصر و السلطات المحلية لمكان الحادث.
TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *