الكميلي يجري مباحثات مع نائب رئيس مجلس النواب البحريني

برشيد نيوز:
على هامش فعاليات معرض البحرين الدولي للحدائق 2018 ما بين 21 و25 فبراير الجاري ، التقى السيد عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، ومستشار برلماني، يوم السبت 24 فبراير الجاري، بنائب رئيس مجلس النواب البحريني السيد عبد الله العرضي .

وجرى خلال هذا اللقاء بحث تطوير علاقات التعاون بين الطرفين، كما أبدى نائب رئيس مجلس النواب البحريني رغبته الشخصية في التعرف على منطقة برشيد، ليقدم له الكميلي عرضا عن الاقليم باعتباره يوجد في موقع استراتيجي ويحتوي على مؤهلات وامكانات مهمة للاستثمار وقربه من مطار محمد الخامس الدولي، حيث وعد بزيارة عمل للمغرب عامة وبرشيد خاصة، وهي الزيارة التي من شأنها تعزيز العلاقات وخلق استثمارات .

كما اغتنم " الكميلي " الفرصة بهذه التظاهرة الاقتصادية الدولية للقيام بتحركات ولقاءات أولية مع عدد من الفاعلين الاقتصاديين والمستثمرين هناك، والتي من شأنها أن تتمخض عنها بعض الشراكات أو الاستثمارات التي ستعود بالنفع والفائدة على ساكنة مدينة برشيد في ميادين مختلفة .

ويشار أن "الكميلي" يشارك ضمن الوفد الممثل لغرفة التجارة والصناعة لـ جهة الدارالبيضاء سطات، وهم السادة ياسير عادل ، مولاي عبد الله حساني، أحمد الدريسي، أحمد قموس وعبد اللطيف بلبوير.







TAG

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *