عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

زخات مطرية عاصفية ورياح قوية في جهات المملكة غدا الاثنين

زخات مطرية عاصفية ورياح قوية في جهات المملكة غدا الاثنين

برشيد نيوز : متابعة 
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية تسجيل زخات مطرية عاصفية مع هبوب رياح قوية غدا الاثنين بعدد من أقاليم المملكة. 
وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أن الزخات العاصفية القوية ستهم أقاليم الصويرة، وأكادير، وإنزكان، وتارودانت وشيشاوة، وذلك يوم الاثنين من الساعة السادسة صباحا إلى الثالثة بعد الزوال. 
كما ستسجل زخات عاصفية معتدلة بكل من أقاليم صفرو، وخنيفرة، وإفران، وبني ملال، والعرائش، ووزان، وشفشاون، وتازة وتاونات، وذلك من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى غاية منتصف الليل.
وحسب ذات المصدر، يرتقب تسجيل تساقطات ثلجية محليا معتدلة، يوم غد الاثنين، في القمم التي يفوق علوها 1600 متر، وذلك بكل من أقاليم إفران، وخنيفرة، وميدلت، وبني ملال، وأزيلال، وتنغير، والحوز وشيشاوة. 
من جهة أخرى، يتوقع أن تعرف أقاليم أكادير، والصويرة، وشيشاوة، والحوز، واليوسفية، والرحامنة، ومراكش، وقلعة السراغنة، وسطات، وخريبكة، وآسفي، وسيدي بنور، والجديدة، وبرشيد، والنواصر، والدار البيضاء، والمحمدية، والصخيرات-تمارة، والرباط-سلا، وسيدي سليمان وسيدي قاسم، هبوب رياح قوية، يوم الاثنين ابتداء من الساعة الخامسة صباحا إلى غاية الرابعة بعد الزوال. 
كما ستسجل رياح محليا قوية، يوم الاثنين من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى منتصف الليل، وذلك بكل من أقاليم تاونات، ومكناس، وفاس، ومولاي يعقوب، وصفرو، وإفران، وخنيفرة، والحاجب، وتازة، وكرسيف، وبولمان، وميدلت، وتاوريرت، وجرادة، وفيكيك، وورزازت، وتنغير، وزاكورة والرشيدية. 
وتجدر الإشارة إلى أن رياحا قوية إلى محليا عاصفية ستهم، يومي الأربعاء والخميس، السهول الشمالية والوسطى، وشمال الأقاليم الجنوبية، والجنوب الشرقي والشرق.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية