السلطات الأمنية في أكادير بتنسيق مع نظيرتها في برشيد تعتقل سيدتين تحترفان خطف النساء وتركهن في الخلاء “عاريات”

برشيد نيوز : عن اليوم 24
دكر موع اليوم 24 التابع لجريدة أخبار اليوم الورقية، أن السلطات الأمنية في أكادير،  تمكنت اليوم الثلاثاء، بتنسيق مع نظيرتها في مدينة برشيد، من اعتقال سيدتين تبلغان من العمر على التوالي 34 و36 سنة، بتهمة الاختطاف والابتزاز.

المرأتان شكلتا عصابة إجرامية متخصصة في استدراج النساء من أرصفة شوارع مدينة أكادير، وإقناعهن بالركوب في سيارة خاصة، تستغلانها لغرض الابتزاز، وممارسة السادية عليهن، والتوجه بهن نحو الخلاء، المحيط بملعب أكادير.

وينتهي مشهد احتجاز النسوة بسلبهن ممتلكاتهن تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وتجريدهن من ملابسهن، وتركهن في مكان شبه مهجور عاريات.

واضافت نفس الجريدة أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية في أكادير، أحالت السيدتين، اليوم، على أنظار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، للاشتباه في ضلوعهما في قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، واستعمال ناقلة ذات محرك.

وأضاف المصدر ذاتها أن الأسلوب الإجرامي المعتمد من طرف السيدتين، احداهما من ذوي السوابق القضائية يعتبر”استثنائيا”، إذ تبين بعد الاستماع إلى عدد من ضحاياهما، والتحقيق، والتربص، الذي قامت به السلطات بأن الأسلوب المتعمد من طرفهما، يتمثل في استعمال سيارة من أجل الايقاع بالضحايا من العنصر النسوي.

وتعمد المعنيتان بالأمر انتقاء الضحايا ممن يترجلن في الشارع العام، وإركابهن في السيارة تحت ذريعة إيصالهن إلى وجهتهن، أو تمويههن بالتوسط لهن لممارسة الفساد مع مواطنين أجانب، قبل أن تشرع إحداهما في تهديدهن بالسلاح الأبيض، ثم التوجه بهن إلى الخلاء المجاور للملعب الكبير، حيث تستوليتان على متعلقاتهن الشخصية، قبل التخلص منهن بعد تجريدهن من ملابسهن .
TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *