إيقاف مندوب الصيد البحري بعد وفاة بائع السمك بالحسيمة


إيقاف مندوب الصيد البحري بعد وفاة بائع السمك بالحسيمة
برشيد نيوز: متابع
كشف عامل إقليم الحسيمة، محمد الزهر، عن اتخاذ إجراء إداري يتعلق بتوقيف مندوب الصيد البحري بمدينة الحسيمة، مباشرة بعد حادث وفاة بائع السمك الذي ارتمى في شاحنة للازبال كانت تهم بإتلاف أسماك حجزتها السلطات لديه، حيث تم تعيين مندوب الصيد البحري بالناظور خلفا للمندوب الموقوف.
“جئنا إليكم لنعبر على أننا منزعجين مما حدث، خصوصا وفاة الشاب محسن، ونبلغ أيضا تعازينا للأسرة واليكم جميعا، ولساكنة الحسيمة”، يقول العامل موجها حديثه للمحتجين الذين تجمهروا، مساء أمس، أمام مقر مفوضية الشرطة، وإلى غاية الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.
وأكد العامل بأن هناك تحقيق تحت إشراف النيابة العامة، مبرزا بأن “سيكون هناك حرص شديد على أن يكون دقيقا وشفافا”، مقترحا تشكيل لجنة بين المحتجين والمواطنين والسلطات لتتبع التحقيق الذي يجرى.
تجدر الاشارة إلى أن الشاب المذكور، أقدم على إلقاء نفسه في حاوية الأزبال التي تعالج الأزبال بشكل آلي، محاولا سحب أسماكه التي حجزتها السلطات، وهو ما أدى إلى وفاته بعدما سحبته هذه الحاوية، إلى داخلها.
وأجج هذا الحادث احتجاجات، حيث خرج العشرات من المواطنين للمطالبة بالتحقيق في الحادث وتقديم المسؤولين المتسببن في وفاة الشاب إلى القضاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق