عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

الكارة .. في ذكرى تأسيسها ال 28 جمعية الشعلة تحتفي بمجموعة من الشخصيات الوطنية و المحلية

الكارة .. في ذكرى تأسيسها ال 28 جمعية الشعلة تحتفي بمجموعة من الشخصيات الوطنية و المحلية

برشيد نيوز : 

احتفالا بالذكرى الثامنة و العشرين لتأسيس فرعها بمدينة الگارة و الذي كان بتاريخ 13 مارس 1996 ، ينظم الفرع المحلي لجمعية الشعلة للتربية و الثقافة بالكارة بعد زوال يوم غد الأحد 4 ماي 2024 بدار الطالب و الفتاة الگارة ابتداءا من الساعة الثانية و النصف ، حفل تكريم مجموعة من الشخصيات الوطنية و المحلية ممن أعطت الكثير خدمة للوطن و المواطنين و هم على التوالي :

- الأستاذ محمد صادق عضو سابق بالمكتب الوطني لجمعية الشعلة ، بصفته واحدا من بين أبرز الأطر الشعلوية الوطنية ، و ذلك عرفانا بعطاءاته التربوية على الصعيد الوطني .

-  - الإعلامي و الإطار الجمعوي فخرالدين بوزيد ، بصفته أحد الوجوه المحلية البارزة التي أثتت المشهد الجمعوي بمدينة الگارة في العقدين الأخيرين ، و ذلك اعترافا من الجمعية بما أسداه من خدمات جليلة للمجتمع سواء في المجال الإعلامي أو الخيري أو الحقوقي .

- القائد السابق لمركز الدرك الملكي بالكارة السيد محمد حسام ، بصفته إطارا وطنيا أخلص لرسالته و ترك بصمة قوية بمنطقة المذاكرة ، و ذلك اعترافا من الجمعية بعطاءاته السابقة في المجال الأمني بالمنطقة .

- مدير دار الشباب بمدينة الكارة سابقا الأستاذ رشيد هشام ، بصفته إطارا وطنيا أخلص في أداء وظيفته ، و ذلك تقديرا من الجمعية للخدمات التي أسداها لمؤسسة دار الشباب و للجمعيات الناشطة بها . 

- الجمعوي و المسرحي السابق بوشعيب الهواري ، بصفته ناشطا محليا في جمعية الشعلة بالكارة ، و ذلك تقديرا لما قدمه للمدينة في الحقل المسرحي و في المجال الجمعوي .

هذا و ستتخلل هذا العرس الشعلوي مجموعة من الفقرات الفنية بمشاركة نجم برنامج " دو فويس " و " سطار لايت " عثمان الإدريسي و المجموعة الموسيقية المتميزة أمجاد العشران و الفكاهي المتألق نجم " سطانداب " أيوب دافع و من وراء الميكرو إبن الدار عزيز فائد ، إضافة لشهادات سيقدمها جمعويون حاضرون في حق المكرمين ، مع توزيع هدايا رمزية على المحتفى بهم .

و عليه فالجميع مدعو لحضور هذا الحفل و ذلك إسهاما في الإعتراف بجميل هذه الأسماء على مدينة الكارة و ساكنتها .

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية