عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

جماعة سيدي رحال الشاطئ تصادق على دفاتر تحملات خاصة بالأنشطة الصيفية

جماعة سيدي رحال الشاطئ تصادق على دفاتر تحملات خاصة بالأنشطة الصيفية

برشيد نيوز :
عقد المجلس الجماعي لسيدي رحال الشاطئ، اليوم الجمعة، دورة استثنائية، خصصت للمصادقة على عدد من دفاتر التحملات، وذلك بناء على القوانين التنظيمية والمراسيم والدوريات ذات الصلة، وكذا محضر اجتماع اللجنة الاقليمية المكلفة بإجراء الخبرة الإدارية بتاريخ  29مارس 2024. 
وجرى المصادقة على دفتر التحملات الخاص بكراء محطات وقوف السيارات والمرافق التابعة لها، والدراسة و المصادقة على دفتر التحملات  المتعلق بالاحتلال المؤقت للملك العمومي لإقامة مقاهي ومطاعم بتراب الجماعة.
كما تمت الدراسة و المصادقة على دفتر التحملات  المتعلق بالاحتلال المؤقت للملك العمومي لإقامة الأنشطة الصيفية بتراب الجماعة، والدراسة والمصادقة على دفتر التحملات  المتعلق بالاحتلال المؤقت للملك العمومي لإقامة اللوحات الاشهارية بتراب الجماعة، والدراسة و المصادقة على دفتر  التحملات  المتعلق بالاحتلال المؤقت للملك العمومي لإقامة المعارض التجارية  بتراب الجماعة.
وجرى الدراسة والمصادقة على دفتر التحملات المتعلق بالاحتلال المؤقت للملك العمومي لإقامة الألعاب والسيرك بتراب الجماعة، وبعد المصادقة على دفاتر التحملات ، تقدم رئيس و اعضاء المجلس بالشكر الجزيل للسيد عامل اقليم برشيد على دعمه الكبير للتنمية المحلية بسيدي رحال الشاطئ .



Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية