عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

ثانوية الخوارزمي التأهيلية بسيدي رحال الشاطئ تشجع التميز وتعزز ثقافة الاعتراف

ثانوية الخوارزمي التأهيلية بسيدي رحال الشاطئ تشجع التميز وتعزز ثقافة الاعتراف

برشيد نيوز : سيدي رحال الشاطئ

تفعيلا لبرنامجها السنوي، وتنفيذا لالتزامات خارطة الطريق 2022- 2026 نظمت ثانوية الخوارزمي التأهيلية حفلات للتميز يوم السبت 6 أبريل ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال بقاعة الأنشطة،تحت شعار"جميعا من أجل مدرسة ذات جودة للجميع"، وبحضور السيد رئيس مركز الدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ، وأمهات وآباء التلاميذ والتلميذات المتفوقين، وثلة من الأستاذات والأساتذة، ورئيس جمعية أرباب النقل بسيدي رحال الشاطئ.

افتتح الحفل الذي عمل على تنشيط فقراته الأستاذ محمد أمين، بآيات بينات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني، بعد ذلك تقدم السيد خاليد جوهري رئيس المؤسسة بكلمة رحب فيها بالحضور، ونوه بالتلاميذ المتفوقين دراسيا وكذا الفائزين في المسابقات التي نظمتها المؤسسة في إطار أنشطة الأندية التربوية، والمتمثلة في مسابقة تجويد القرآن الكريم، ومسابقة الإبداع والإلقاء الشعري، ومسابقة في الكاريكاتير تناولت موضوع محاربة السلوكات المشينة مثل التدخين والعنف والتنمر وذلك تنزيلا لمشاريع "اقتدار" و APT2C مركزا على أهمية تظافر جهود كل الفاعلين من أطر إدارية وتربوية وأمهات وآباء التلاميذ، وكل الشركاء، من أجل تحقيق الجودة المنشودة ومواصلة التميز الدراسي. 

وبعد ذلك تقدم الأستاذ محمد بومعيز بتلاوة تقرير مفصل عن مجريات مسابقة التجويد، تلاه توزيع الجوائز والشواهد التقديرية على التلاميذ المتفوقين حسب الأقسام، وكذا تتويج ثمانية عشرة متسابقا ومتسابقة في مسابقة التجويد بدروع التميز وجوائز وشواهد تقديرية. بعد ذلك قدمت فرقة السماع والمديح أناشيد وأمداح نالت إعجاب الحاضرين. أما تقرير مسابقة الشعر فتلته الأستاذة زهور أيت عزرائيل أستاذة مادة اللغة العربية بذات المؤسسة، فيما تلت منسقة مشروع اقتدار وAPT2C  بالمؤسسة الاستاذة أسماء بحياوي تقريرا عن مسابقة الكتريكاتير، أردفه توزيع شواهد تقديرية وجوائز على الفائزين في مسابقتي الشعر والكاريكاتير.

وفي الأخير لم يفوّت أطر المؤسسة الفرصة لتكريم أستاذتين من المؤسسة تقديرا وعرفانا لما تقدمانه من خدمات جليلة وتضحيات لتربية الناشئة وهما الأستاذة أمينة بوشاب أستاذة مادة علوم الحياة والأرض والأستاذة عائشة الوفا أستاذة اللغة الفرنسية.




Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية