عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

مسابقة في تجويد القران الكريم من تنظيم جمعية دار الطالب قصبة بن مشيش بتنسيق مع المجلس العلمي المحلي ببرشيد

مسابقة في تجويد القران الكريم من تنظيم جمعية دار الطالب قصبة بن مشيش بتنسيق مع المجلس العلمي المحلي ببرشيد

برشيد نيوز : عبدالرحيم مكرم

بمناسبة شهر رمضان المبارك و في إطار الأنشطة العلمية و الثقافية التي تقوم بها جمعية دار الطالب لجماعة قصبة بن مشيش  بإشراف المجلس العلمي المحلي ببرشيد  مسابقة في تجويد و حفظ القرآن الكريم مصداقا لقوله تعالى " و رتل القرآن ترتيلا " ، وذلك يوم الثلاثاء 22 رمضان 1445 الموافق 02 أبريل 2024؛ لفائدة تلاميذ و تلميذات المؤسسة. الذين يتابعون دراستهم بالثانوية الإعدادية المختار السوسي التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين و التعليم الاولي و الرياضة ببرشيد. و اشرف على تأطير التلاميذ كل من الاستاذة إيزة لمباركي و سميرة باب الزين و مريم الحمداوي والاستاذ حسن زيراوي.

و تشكلت لجنة المسابقة من كل من الأستاذ جلال بطيوي و الاستاذ سعيد أشبنات أعضاء المجلس العلمي المحلي ببرشيد و الاستاذ أحمد فاروقي خطيب وواعظ ببرشيد. 

 وبعد تنافس شريف بين المتابريات و المتبارين الذين أبانوا عن مواهبهم في التجويد و الحفظ حيث نالوا استحسان لجنة التحكيم و تم تتويج المتنافسين بجوائز رمزية و كتب وشواهد تقديرية تكريما وتحفيزا لهم  على المزيد من الإجتهاد و حفظ كتاب الله عز و جل .

وخُتمت هذه المسابقة بتقديم رئيس الجمعية السيد عبد مكرم الشكر و الإمتنان للجنة التي سهرت على المسابقة وكذا الشكر للسيد رئيس المجلس العلمي المحلي ببرشيد فضيلة الدكتور عبدالمغيث بصير الذي يتفاعل مع الانشطة الدينية ويشرف على نجاحها وعلى غرس القيم النبيلة والسمحة التي يدعو إليها ديننا الحنيف تحت قيادة أمير المؤمنين  جلالة الملك محمد السادس نصره الله. 

كما ختم الاستاذ أحمد فاروقي بالدعاء الصالح لمولانا أمير المؤمنين و لجميع المسلمين.










Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية