عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

رئيس شباب السوالم : هذه كواليس صورة الجامعي.. وفريقنا "مُحارب"

رئيس شباب السوالم : هذه كواليس صورة الجامعي.. وفريقنا "مُحارب"

عَبّر بوشعيب بنشيخ، رئيس نادي شباب السوالم الرياضي، عن استيائه من وضع “الاغتراب” الذي يعيشه ناديه منذ فترة، في ظل غياب ملعب تداريب قار ويستجيب لأبسط المعايير الاحترافية.

وقال بنشيخ، في حديثه مع “هسبورت”، إن فريق شباب السوالم يحارب من عدة جهات، مردفا “نعيش الاغتراب في استقبال مبارياتنا محليا.. ونغترب في التداريب أيضا في ظروف صعبة للغاية”.

وتابع المتحدث نفسه “حاولنا توفير ملعب تداريب في المدينة، لكنه يحتاج لإصلاحات ويفتقر للإنارة والعشب الطبيعي.. طرقنا باب الجامعة منذ فترة لمساعدتنا في أمور التهيئة لكن دون مجيب”.

وعلق بنشيخ، أيضا، على الجدل الذي أحدثته صورة لرئيس شركة المغرب الفاسي، اسماعيل الجامعي، في دكة بدلاء الفريق قبل بداية المباراة أمام الوداد الرياضي، الأحد الماضي، قائلا “حضور أي مباراة في كرة القدم بشكل علني هو حرية شخصية.. والمسيرون عادةً تكون لهم علاقات مع أندية أخرى تخول لهم حضور مباريات بعضهم البعض لأسباب متباينة”.

وتابع “بالنسبة للجامعي، فحضوره كان بغرض متابعة اللاعب بلال النعمة في أفق ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، هناك مفاوضات من الماص واتصالات سابقة من الرجاء بخصوص اللاعب”.

جدير بالذكر أن شباب السوالم تأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش على حساب الوداد الرياضي، فيما يحتل المركز 14 في سبورة ترتيب الدوري المغربي الاحترافي برصيد 22 نقطة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية