عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

البطولة... ممثل أولاد حريز الغربية شباب السوالم يتنفس الصعداء عقب الانتصار على شباب المحمدية

البطولة... ممثل أولاد حريز الغربية شباب السوالم يتنفس الصعداء عقب الانتصار على شباب المحمدية

برشيد نيوز :
تنفس الشباب الرياضي السالمي الصعداء، عقب الانتصار بهدف نظيف على شباب المحمدية، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، في افتتاح لقاءات الجولة 23 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.
ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بعزيمة تحقيق الانتصار، لتحسين ترتيبهما في سبورة الترتيب، خصوصا وأنهما يعانيان معا في أسفل الترتيب، ويودان الهروب من المراكز المؤدية للقسم الاحترافي الثاني، حيث حاولا معا الوصول إلى الشباك من خلال المحاولات التي أتيحت لهما.
وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن الشباب الرياضي السالمي من افتتاح التهديف في الدقيقة 38 عن طريق اللاعب يوسف ليموري من ضربة جزاء واضعا فريقه في المقدمة، وملزما لاعبي شباب المحمدية بالاندفاع أكثر، بغية إدراك التعادل من خلال الفرص التي أتيحت لهم، دون تمكنهم من تحقيق مرادهم، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم رفاق عمران فيدي بهدف نظيف على أبناء نور الدين الزياتي.
وحاول شباب المحمدية إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، بغية الخروج بأقل الأضرار، بكسب نقطة عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، جراء تسرع اللاعبين في إنهاء الهجمات بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، فيما لم يفلح الشباب الرياضي في الوصول إلى شباك المهدي الحرار للمرة الثانية.
واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك بغية إدراك التعادل من قبل ممثل مدينة الزهور، ومن أجل إضافة الهدف الثاني من طرف الشباب الرياضي السالمي، تجنبا لأية مفاجآت من الخصم، دون تمكن أيٍّ منهما من تحقيق مبتغاه، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق يونس ساخي بهدف نظيف، رفع على إثره السوالم رصيده إلى 22 نقطة في الصف 12، متساويا مع شباب المحمدية الفائز عليه والمتواجد في الرتبة 13.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية